الأهلى يكشف موقف رحيل ديانج فى الانتقالات الشتوية

الأهلى يكشف موقف رحيل ديانج فى الانتقالات الشتويةصور أرشيفية

رياضة7-11-2021 | 14:14

أعلن مسئولو النادى الأهلى، موقفهم بشأن الأنباء المترددة حول تلقى المالى أليو ديانج عروض من الدوري التركي لاحتراف اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونفى مسئولو النادى الأهلى حقيقة الأنباء المترددة بشأن هذا الامر موكدين على أن ما أُثير في هذا الشأن غير صحيح فالأهلي لم يتلقى عروضاً رسمية لضم ديانج .

وأكدت مصادر صحفية من القلعة الحمراء، أن الأهلى لم يتلقى أى عروض احترافية من الدروي التركي أو أي دوري أخر لضم اللاعب المالي في صفوف الفريق ، مُشيراً إلى أن الاهلي سيُعلن على الفور عن اي عرض تلقاه لضم ديانج أو غيره.

وشهدت الفترة الجارية تألق كبير من أليو ديانج بعدما نجح فى تطوير أداءه داخل الملعب وساهم فى فوز فريقه بمباراة القمة التى اقيمت بين الأهلى والزمالك يوم الجمعة الماضى، وانتهت بفوز المارد الأحمر بـ 5/3، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز.

وأعلن الجهاز الطبى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن تعافى صلاح محسن، مهاجم الفريق من الإصابة التى تعرض لها خلال الفترة الماضية وجاهزيته للمشاركة فى التدريبات الجماعية استعدادًا للدفع به فى مباريات الفريق وفقًا لرؤية الجهاز الفنى.

وانتهى صلاح محسن من البرنامج التأهيلى الذى خاضه طوال الفترة الماضية بعد إصابته بشرخ إجهادى فى مشط القدم، ليصبح اللاعب جاهزاً لأول مباريات الأهلى المقرر إقامتها أمام المقاولون العرب عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وشهدت الفترة الماضية غياب صلاح محسن عن تدريبات ومباريات الأهلى بداعى الإصابة، وآخرها مواجهة الزمالك بمباراة القمة والتى حسمها الفريق الأحمر بخمسة أهداف مقابل 3، واستخدم الجهاز الطبى طريقة العلاج التحفظى مع صلاح محسن، بعد استبعاد فكرة الجراحة التى اقترحها بعض الأطباء للتسريع من وتيرة علاج اللاعب.

وتسببت إصابة صلاح محسن فى إرباك حسابات موسيمانى، خاصة أنه كان يعتمد على اللاعب كثيراً مؤخراً وكان له دور كبير فى تغيير نتيجة بعض المباريات عند نزوله بديلاً، لتمثل عودته قوة إضافية لهجوم الأهلي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2