أستون فيلا يقيل دين سميث بسبب النتائج السيئة

أستون فيلا يقيل دين سميث بسبب النتائج السيئةصور أرشيفية

رياضة7-11-2021 | 16:34

قرر مسئولو نادى أستون فيلا الإنجليزى، إقالة دين سميث، المدير الفنى للفريق، بعدما قدم الفريق إلى نتائج سيئة لا تتناسب مع طموحات الإدارة في إكمال وتيرة الانتصارات والبقاء في مركز متميز بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر أستون فيلا بيانًا رسميًا، على موقعه الرسمى، قرار إقالة دين سميث، والنادي انفصل في الوقت الحالي عن المدرب، وذلك مع تمنيات إدارة الفيلانز له بالتوفيق خلال الفترة المقبلة.

وتولى سميث الإدارة الفنية لنادى أستون فيلا، لفترة زادت عن 3 سنوات بداية من أكتوبر 2018، وتمكن من قيادة الفريق إلى الدورى الإنجليزى الممتاز، خلال مباريات فاصلة فى أول موسم مع الفريق ونجح فى اعداد سلسلة انتصارات إلى عشر مباريات.

وصرح كريستيان بروسلو الرئيس التنفيذي لنادي أستون فيلا للموقع الرسمي، وقال: "يود مجلس الإدارة أن يتقدم بخالص الشكر إلى دين على العديد من الإنجازات الممتازة، داخل وخارج الملعب خلال هذا الوقت".

وتابع بروسلو: "يعلم الجميع ما يعنيه أستون فيلا لدين وعائلته، لقد مثل النادي بامتياز وكرامة، وكان محبوبًا ومحترمًا عالميًا من قبل الجميع المرتبطين بأستون فيلا، طاقم العمل واللاعبين والداعمين على حد سواء، نتمنى له كل التوفيق".

أضف تعليق