«هايسينس» العالمية تختار عرب ASG وكيلًا حصريًا في مصر

«هايسينس» العالمية تختار عرب  ASG وكيلًا حصريًا في مصرالمهندس باسم بهاء الرئيس التنفيذي لشركة عرب سيكيوريتي جروب

وقعت عرب سيكيوريتي جروب ASG الشركة المصرية الرائدة في مجال الحلول التقنية والأنظمة الأمنية اتفاقية تعاون مع شركة هايسينس العالمية الرائدة في تصنيع الأجهزة المنزلية بهدف طرح منتجات هايسينس من خلال عرب سيكيوريتي جروب، لتصبح عرب سيكيوريتي وكيلًا حصريًا لشركة هايسينس في القطاع التجاري B2B .

ومن المقرر أن تكشف عرب سيكيوريتي جروب عن هذه الشراكة الاستراتيجية خلال مشاركتها في دورة اليوبيل الفضي ل معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2021 .

وأكد المهندس باسم بهاء، الرئيس التنفيذي لشركة عرب سيكيوريتي جروب ASG على الثقة التي تتمتع بها العلامة التجارية لـ ASG من جانب كبرى الشركات العالمية وهو ما أهلها اليوم لتوقيع مثل هذه الشراكة الاستراتيجية مع عملاق في الصناعة مثل شركة هايسينس والتي تنتهج الابتكار والتكنولوجيا والتطوير كأحد أهم استراتيجياتها.

وأضاف، سنبذل قصارى جهدنا لزيادة الحصة السوقية لشركة هايسينس في مصر من خلال مجالات عملنا معها والتي تتضمن Interactive Digital Boards و الهواتف الذكية ، مشيرا إلى أن الشركة تسعى لزيادة تواجدها في السوق المصرية من خلال انتشار مراكز الصيانة والدعم الفني في كل المحافظات لتقديم أفضل خدمات للعملاء باستثمارات تتجاوز 25 مليون جنيه .

وتابع أن الشركة حققت نسب نمو كبيرة خلال العام الحالي تصل الى اكثر من 35% رغم أزمة انتشار فيروس كورونا إلا أن الشركة نجحت في تجاوز هذه الأزمة من خلال مشاركتها في تنفيذ عدد من المشروعات الكبرى.

أضف تعليق