إنطلاق العرض المسرحي « 2 كفاية » بقري حياة كريمة بالأقصر

إنطلاق العرض المسرحي « 2 كفاية » بقري حياة كريمة بالأقصرصور أرشيفية

محافظات8-11-2021 | 15:58

شهد مركز إسنا شمال محافظة الأقصر ، انطلاق العرض المسرحي " 2 كفاية " والذي سيتم عرضه بالساحات والشوارع وسط الأهالي داخل قرى " حياة كريمة " بمركز إسنا.

بدأ العرض الأول لمسرح الشارع "2 كفاية" بقرية توماس 3 ب مركز إسنا إحدى القرى المستهدفة بمبادرة حياة كريمة ، والذي شهد إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين بمختلف أعمارهم ، ويليها قرية " القرايا" ب مركز إسنا ، ويتم عمل هذا العرض المسرحي والذي نظمته مديرية التضامن الاجتماعي ب الأقصر ، داخل قرى حياة كريمة كإحدى التدخُّلات الرئيسية التي تتخذها الحكومة من أجل تحقيق رؤيتها في تحقيق التنمية الاجتماعية الشاملة في قرى حياة كريمة، وتضمين هذه التدخلات مكونًا سكانيًا لتغيير الممارسات الخاطئة ولتعزيز القيم الإنجابية والسلوكية الجيدة.


كما يطرح العرض التأثيرات السلبية الناتجة عن كثرة الإنجاب مع التأكيد على حقوق الأطفال في الرعاية الكافية والخدمات الأسرية والاجتماعية المتكاملة وذلك فى إطار جهود الدولة لمواجهة المشكلة السكانية والتى تمثل أحد أهم التحديات التى تعوق مسيرة التنمية في مصر.

حضر العرض وكيل مديرية التضامن الاجتماعى ب الأقصر محمد حسين بغدادي ، ومحمود إبراهيم الضوى مدير إدارة التضامن بإسنا ، وعدد من ممثلى منظمات المجتمع المدنى بإسنا .

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2