الإسكندرية.. حملة مكبرة للرقابة والتفتيش على المصانع بالمنتزه ثان

الإسكندرية.. حملة مكبرة للرقابة والتفتيش على المصانع بالمنتزه ثان الإسكندرية.. حملة مكبرة للرقابة والتفتيش على المصانع بالمنتزه ثان

محافظات9-11-2021 | 16:43

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية رؤساء الأحياء بضرورة مواصلة حملات الرقابة على الأسواق والمصانع و التأكد من الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية اللازمة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية للتصدي لأي مخالفات .

وفى هذا الصدد شن حي المنتزه ثان حملة مكبرة تضمنت المرور على المحلات والمنشآت التجارية بشارع ٤٥ الدولى ، عزبة المنشية امتداد ٤٥ الدولى، عزبة البرنس البحرى بجوار محطة الصرف الصحى ) لإستعادة الإنضباط ، وردع المخالفين ، كما تضمنت الحملة قيام ممثلي الجهات المعنية بالتفتيش على مدى الإلتزام بالاجراءات الاحترازية ، ووجود حاوية لجمع النفايات ، وإتباع الاشتراطات الصحية والبيئية ، وحيازة شهادات صحية ، و إنذارات بالمخالفات.

هذا وقد أسفرت الحملة عن تحصيل غرامات فورية من المخالفين بقيمة إجمالية 16 ألف جنيه وتحرير محاضر لسوء بيئة العمل وانذارات لتوفيق الأوضاع البيئية، كما تم تحصيل المديونيات و المتأخرات من خلال مندوبى شركتي المياه والصرف الصحى، ومتابعة خطوط الطرد الخاصة بالصرف الصحى، فضلا عن سحب عينات مواد غذائية لفحصها من قِبل مراقبة الأغذية ، والتفتيش على الصيدليات .

شارك في الحملة المختصين بحي المنتزه ثان، التفتيش الصيدلي ، الطب البيطري ، التموين ، الأمن الصناعي ، مراقبة الأغذية ، الإدارة العامة للرصد البيئي بالمحافظة، جهاز حماية المستهلك، مكتب العمل ، شركةنهضة مصر، وشركة المياة والصرف الصحى) ، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات التي تم رصدها .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2