«كان هيفضحني».. اعترافات قاتل طفل التل الكبير في الإسماعيلية

«كان هيفضحني».. اعترافات قاتل طفل التل الكبير في الإسماعيليةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا11-11-2021 | 11:42

اعترف قاتل طفل التل الكبير في الإسماعيلية، أمام جهات التحقيق، بأن المجني عليه كان قد اطلع على سره الآثم واكتشافه بعلاقته الغير شرعيه بإحدى السيدات وأنه في سبيل ستر فعله المشين وبعد أن هدده المجني عليه بفضح أمره قام باستدراجه واختطافه إلا أن استغاثة المجني عليه كانت سبب خنق المتهم له للتخلص من فعلته وانه في سبيل إخفاء جريمته.

وأضاف المتهم بقتل طفل التل الكبير، أنه أخفى جثمان المجني عليه داخل جوال وتخلص منه بالقائه بأرض زراعية خشية من افتضاح أمره.

ونجحت الأجهزة الأمنية ب الإسماعيلية في حل لغز اختفاء طفل بمدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، بعدما تغييب لمدة 48 ساعة، وألقت القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب جريمته ومكان إلقاء الجثة.

وكان تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا من مأمور قسم شرطة التل الكبير، يفيد بورود بلاغ من "فتحي.ا" بائع لبن مقيم التل الكبير، يفيد باختفاء نجله 14 عاما، يوم 7 نوفمبر الجاري، وتلقيه اتصال تليفوني من مجهول يطلب فدية 150 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

وقد أسفرت جهود البحث عن أنه وراء ارتكاب الواقعة المدعو محمود تاجر ومقيم بذات منطقة سكن المجني عليه" جاره" والذي تم ضبطه بالاستعانة بوسائل التقنية الحديثة من رصد هاتفه المحمول ، حيث تتبعت الأجهزة الأمنية التليفون وألقت القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب جريمته ومكان إلقاء الجثة.

وتمكن ضباط مباحث التل الكبير من القبض على المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقتل الطفل خشية من افتضاح أمره، و تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2