تعرف على طرق تنسيق بيلا حديد للأحذية

تعرف على طرق تنسيق بيلا حديد للأحذيةتعرف على طرق تنسيق بيلا حديد للأحذية

منوعات11-11-2021 | 14:03

بيلا حديد عارضة من الطراز الأول ومؤثرة في عالم الموضة، وهي معروفة بقوة شخصيتها وجرأتها في تنسيق ملابسها وآرائها في الشأن العام والسياسة بخلاف شقيقتها جيجي حديد الأكثر دماثة. هي حسناء مليئة بالتناقضات فهي الوخيدة القادرة على انتعال أحذية باهظة الثمن ومحدودة الإصدار وأحذية تجارية لا يتعدى ثمنها 50 دولاراً أميريكاً.

تشكل مع عائلتها محور اهتمام الإعلام وتسلّط الأضواء عليها، فهي ابنة رجل الأعمال أنور حديد والحسناء يولندا العارضة السابقة.

تمتلك العارضة بيلا حديد خزانة هائلة من الملابس فالكثير مما تملكه يقدم لها من الدور لتسليط الضوء على تصاميمها ولكن ما تحب شراءه وتستمتع بالتسوق له هي الأحذية الرياضية فلديها عدد هائل من الماركات الرياضية من أديداس Adidas وبوما Puma وييزي Yeezy وغيرها...

ما الماركات الرياضية التي تمتلكها؟

تمتلك عدداً لا يحصى من الأحذية الرياضية بدءاً بحذاء NIKE JORDAN، مروراً بحذاء من لويس فويتون Louis Vuitton موقع باسمها وانتهاء بحذاء مخصّص لها بعد تصويرها حملة لماركة Cortez، ولديها زوجا أحذية من ماركة Off White هما ثمرة التعاون مع Nike وقد وقعهما لها المدير الإبداعي فيرجيل أبلوه Virgil Abloh.

ومؤخراً بدأت بيلا حديد تتخلى عن ماركاتها التقليدية الرياضية، لتعتمد بكثرة أحذية من ماركات مثل.New Balance Asics

تنسق بيلا حديد أحذيتها الرياضية السوداء مع جوارب قطنية بيضاء متوسطة الطول كما حصل عندما انتعلت حذاء أسود من هو ثمرة التعاون بين ماركتي برادا Prada وأديداس Adidas.

نسقت بيلا حديد سترة Bomber مع سروال كاكي متعدد الجيوب وانتعلت حذاء رياضياً أسود.

قد تنتعل حذاء رياضياً ميتاليكياً مع معطف أنيق من الكشمير وتنسق معه سروالاً من الدنيم الأسود وكنوة مزدانة بالرسوم الكرتونية.

وقد تختار الظهور بسروال جلدي ضيق وحذاء رياضي أبيض ذات طابع مستقبلي وخطوط هندسية وتنسق معه سترة رياضية.

وتنسق الحذاء الرياضي الريترو المنمق مع سروال واسع وبلوزة كروب توب قصيرة باللون الأسود لتضفي بذلك المزيد من الغموض على إطلالتها.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2