تحرير 11 مخالفة في لجنة المرور على المطاعم والمقاهي والمحلات بسفاجا

تحرير 11 مخالفة في لجنة المرور على المطاعم والمقاهي والمحلات بسفاجاصورة أرشيفية

حوارات وتحقيقات11-11-2021 | 18:12

محمد فتحي

تابع اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا ، اليوم الخميس ، أعمال اللجنة المشكلة من الإدارات التنفيذية بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا ، بالإشتراك مع إدارة التموين والإدارة البيطرية ، والإدارة الصحية ، ومكتب العمل ، بالمرور على بعض المحلات والكافتريات ، والمطاعم بالمدينة لمراجعة التراخيص والإشغالات ، َوقؤائم الأسعار ، والصلاحيات والشهادات الصحية ، ومستوى النظافة ، ومراجعة اشتراطات السلامة َوالصحة المهنية .

وأوضح رئيس مدينة سفاجا ، أن الحملة التي نظمتها اللجنة أسفرت عن تحرير 3 محاضر عدم إعلان عن الأسعار ، وتحرير 6 محاضرعدم حمل بطاقة صحية وتحرير ٢ محضر نظافة.

وأضاف شعبان ، أن اللجنة تمكنت من إعدام بعض المنتجات لسوء التخزين ، كما تم التنبيه على أصحاب الكافتريات الذين يستغلون الأماكن المقابلة لكافتيرياتهم بدون سداد إشغال طريق بالتوجه للوحدة المحلية لتقديم طلب لسداد الرسوم المستحقه عن استغلال هذه الأماكن لخزينة الدولة.

وتهيب الوحدة المحلية لمدينة سفاجا ، بأصحاب المحلات والكافتريات والمطاعم بالالتزام بالإجراءات القانونية الخاصة بأنشطتهم من " التراخيص اللازمة وتراخيص الإشغالات الخاصة بهم والشهادات الصحية واشتراطات السلامة المهنية ومراجعة صلاحيات المنتجات والتخزين بالطريقة الصحيحة والاهتمام بمستوى النظافة والاشتراطات البيئية "، لتجنب تعرضهم للغرامات والإجراءات القانونية المقررة .

أضف تعليق