رئيس جامعة الأقصر ونقيب العلميين يشهدان حفل تكريم الطلابق المتفوقين بقنا

رئيس جامعة الأقصر ونقيب العلميين يشهدان حفل تكريم الطلابق المتفوقين بقناجانب من الحفل

محافظات12-11-2021 | 18:18

شهد الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر ونقيب العلميين ب قنا والأقصر، حفل تكريم أبناء العلميين الحاصلين على الشهادات الابتدائية والاعدادية والثانوية وكذلك أوائل كليات العلوم بشعبها المختلفة والذي أقيم بنقابة العلميين بقنا.


حضر الاحتفال كلا من الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادى السابق، و الدكتور محمود خضارى، نائب رئيس جامعة جنوب الوادى السابق، والدكتور حميلى عبدالشافي، القائم بعمل عميد كلية العلوم، والدكتور صبرى خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، والدكتور محمود أبو زيد، نقيب المهندسين، والدكتور محمد النقيب، نقيب الصيادلة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ب كلية العلوم وأعضاء مجلسي النقابة السابقين والحاليين وأسر الطلاب.


وتحدث بعض من الحاضرين عن كلية العلوم ومزاياها ووجهوا الشكر للطلاب وأسرهم والقائمين على العملية التعليمية، مؤكدين أن هذا التفوق جاء نتيجة تضافر الجهود بين أسر الطلاب والمؤسسات التعليمية المختلفة.


من جانبه أشاد الدكتور محجوب بالطلاب المتفوقين، مؤكدا أنهم الثروة الحقيقية للوطن، وهم صانعو المستقبل، وأن خريجى كلية العلوم قادرون على تحمل المسئولية سواء كانت علمية أو إدارية، وأثبتوا نجاحات عديدة فى هذه المجالات. لافتا إلى أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تولي اهتماما كبيرا ب كلية العلوم وخريجيها على مستوى الجمهورية.


وأشار الدكتور محمد محجوب، إلى أن مجلس النقابة بصدد تجهيز ناد للعلميين بالنقابة بالدور الأول والأخير ليكون متنفسا لأسر العلميين.


وفي الختام كرم رئيس جامعة الأقصر ونقيب العلميين، الفائقين وذلك بتوزيع النياشين وشهادات تقدير ومكافآت مالية عليهم، وكذلك إهداء شهادات شكر وتقدير لبعض الحضور الذين ساهموا فى النقابة، مشيدا بالتنظيم الرائع للحفل وبمجلس النقابة المتمثل فى كلا من الدكتور هدى السعدى، والدكتور هانى صابر، والجيولوجي ثروت الدالي، على ما بذلوه من أجل تقديم الحفل بصورة مشرفة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2