تعرف على جدول ترتيب مجموعة مصر قبل لقاء أنجولا بتصفيات كأس العالم

تعرف على جدول ترتيب مجموعة مصر قبل لقاء أنجولا بتصفيات كأس العالمصورة أرشيفية

رياضة12-11-2021 | 20:38

تقدم منتخب الجابون للمركز الثانى في جدول ترتيب المجموعة السادسة بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، عقب الفوز على منتخب ليبيا بهدف نظيف، بفارق 3 نقاط خلف المنتخب الوطنى صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد منتخب ليبيا عند 6 نقاط ليأتى في المركز الثالث وتتذيل أنجولا الترتيب برصيد 3 نقاط.

هزيمة ليبيا من الجابون بهدف

سقط منتخب ليبيا أمام مضيفه منتخب الجابون، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "فرانسيفيل"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

هدف فوز الجابون

أحرز بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال هدف الفوز لصالح منتخب الجابون عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 54 من زمن المباراة.

تصدر منتخب مصر للترتيب

ويتصدر المنتخب الوطني المصري جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، وفي حال تحقيق التعادل أو الفوز في مباراة اليوم ضد أنجولا يضمن التأهل إلى المرحلة الفاصلة في تصفيات كأس العالم.

نتيجة مباريات ليبيا السابقة

وتلقى منتخب ليبيا هزيمتين متتاليتين أمام المنتخب الوطني في الجولتين السابقتين بتصفيات كأس العالم، حيث حصد 6 نقاط من فوزين امام الجابون 2-1 في الجولة الافتتاحية، وأمام انجولا 1-صفر في الجولة الثانية.

نتائج الجابون

بينما نجح منتخب الجابون في تحقيق انتصارين وتعادل، بينما تعرض لهزيمتين أمام ليبيا في الجولة الافتتاحية، وامام انجولا 1-3 في الجولة الثالثة.

مباراة مصر وأنجولا

وفى نفس المجموعة، يلتقى المنتخب الوطنى مع منتخب أنجولا فى المباراة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، على ستاد 11 نوفمبر في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة أنجولا

أعلن كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر عن تشكيل الفراعنة لمواجهة منتخب أنجولا، وجاء التشكيل كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق - أحمد حجازي - أيمن أشرف - أحمد فتوح.

خط الوسط: عمرو السولية - محمد النني.

خط الوسط الهجومي: محمد صلاح - عبدالله السعيد - محمد شريف.

خط الهجوم: مصطفى محمد

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا

من المقرر أن تنطلق صافرة بدء لقاء مصر وأنجولا على قناة أون تايم سبورت 1 OnTime Sports.، وتبث مجموعة قنوات أون تايم سبورتس OnTime Sports جميع مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022.

موعد مباراة مصر وأنجولا بث مباشر

ويحتضن استاد 11 نوفمبر مباراة منتخب أنجولا ضد منتخب مصر، يوم الجمعة، ضمن تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، ويلعب اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، فيما تقدمه بوابة دار المعارف بث مباشر لكل متابعيها.

أضف تعليق

إعلان آراك 2