كوبر: لا أتمنى مواجهة مصر في نهائيات تصفيات كأس العالم

كوبر: لا أتمنى مواجهة مصر في نهائيات تصفيات كأس العالمكوبر

رياضة15-11-2021 | 07:53

قال هيكتوركوبر المدير الفني ل منتخب الكونغو الديمقراطية، إنه لم يشاهد منتخب مصر في الفترة الماضية بسبب ارتباطات المنتخب الكونغولي، مشيرا إلى أنه علم بتأهل الفراعنة إلى المرحلة الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

وتابع كوبر، عبر فيديو زووم مع الإعلامي سيف زاهر، في برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، قائلا إنه لا يتمنى مواجهة منتخب مصر بالطبع في المرحلة الأخيرة بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، مشددا على أنه سيلعب دائما للفوز والتأهل مع منتخبه لـ كأس العالم 2022.

وأضاف: "هناك حاجات كتيرة وحشاني في مصر وأحاول أن أتأقلم سريعا في الكونغو، لكن بعيدا عن الفتة كل حاجة واحشاني في مصر، لأنها في القلب، وكل اللاعبين في مصر وحشاني".

جدير بالذكر، أن منتخب جمهورية الكونغو بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قد تأهل إلى الدور النهائي والحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 بعد الفوز على ضيفه منتخب بنين بنتيجة 2-0، في المواجهة التي جمعتهما أمس الأول، السبت، ضمن منافسات المجموعة العاشرة بتصفيات الجولة السادسة من المرحلة قبل الأخيرة للمنتخبات الأفريقية المشاركة في تصفيات كأس العالم 2022.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2