عرض خيالى للاعب الأهلى لضمه خلال يناير المقبل

عرض خيالى للاعب الأهلى لضمه خلال يناير المقبلصور أرشيفية

رياضة15-11-2021 | 20:22

دخل نادي الجونة في مفاوضات شفهية مع محمد محمود لاعب نادي الأهلي لضمه على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، في ظل خروجه من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر وكثرة إصاباته التي حرمته من المشاركة في المباريات لما يقارب موسمين كاملين.

عرض الجونة لضم محمد محمود

وتلقى محمد محمود عرضاً من نادي الجونة، من أجل التعاقد معه على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي لدعم خط وسط الفريق لا سيما أن محمود يجيد صناعة اللعب في الوقت نفسه.

الجونة يتواصل ودياً مع محمد محمود لإستطلاع رأيه

وتواصلت إدارة الجونة مع محمد محمود بشكل ودي، لاستطلاع رايه في الانضمام للنادي الساحلي في يناير المقبل، قبل تقديم عرض رسمي لإدارة القلعة الحمراء، وجاء ذلك بناءً على طلب من رضا شحاتة المدير الفني للفريق، لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، والمنافسة في بطولة الدوري المصري.

غياب محمد محمود عن الأهلي

وغاب محمد محمود عن المشاركة مع الأهلي في المباريات، خاصة في أول 3 مواجهات من بطولة الدوري المصري، أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك، ولم يشارك مع الأهلي في أي مباراة رسمية حتى الآن، بعد العودة من الإصابة التي أبعدته لمدة عامين عن القلعة الحمراء.

الأهلي تعاقد محمد محمود من دجلة

وتعاقد الأهلي مع محمد محمود في عام 2018 قادمًا من وادي دجلة، لمدة 4 مواسم، ولكن لم يشارك اللاعب مع الأهلي كثيرًا خاصة بعد أن تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في أول مباراة مع الفريق الأحمر، ومن ثم العودة مرة أخرى للتدريبات، ثم التعرض للمرة الثانية على التوالي بقطع في الرباط الصليبي.

موسيماني يعلن موقفه من رحيل كهربا

وقال موسيماني خلال اجتماعه، إنه يرحب ب رحيل كهربا عن صفوف النادي الأهلي مع بداية الموسم الكروي الجديد، خاصة أن اللاعب أثار أكثر من مشكلة داخل الفريق منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء.

وتطرق موسيمانى في حديثه عن الأزمة الأخيرة التي أثارها اللاعب بشأن تسريب أخبار الفريق إلى وسائل الإعلام.

الخطيب يطلب الإستفادة من كهربا

وطلب الخطيب من موسيماني، الاستفادة من اللاعب من الناحية الفنية على أن يحسم مصيره في شهر يناير المقبل أو مع نهاية الموسم الجاري، خاصة أنه سيشهد ضغطا كبيرا بسبب مشاركة الأهلي في أكثر من بطولة، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2