وفاء صادق تنضم للموسم الثالث من «أبو العروسة»

وفاء صادق تنضم للموسم الثالث من «أبو العروسة»وفاء صادق

ثقافة وفنون16-11-2021 | 16:08

أعلنت الفنانة وفاء صادق، انضمامها للموسم الثالث من المسلسل "أبو العروسة"، الذي بدء تصويره مؤخرا، وذلك في منشور غامض على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام".


ونشرت وفاء صادق، صورة لـ"سكريبت" الموسم الثالث من أبو العروسة وعلقت عليها قائلة:" مفاجأة ياترى إيه اللى ودانى عندهم ؟.. مش حقول لكم .. استنونا".

View this post on Instagram

A post shared by Wafaa Sadek (@wafaasadek__)


وحرصت الفنانة رانيا فريد شوقي، بطولة مسلسل أبو العروسة على تهنئة الوافدة الجديدة للعمل الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم وعلقت على منشورها قائلة:" أقول أنا.. مبروووووك يا جوزاء هتنوري أبو العروسة".


بدأ فريق عمل مسلسل "أبو العروسة" تصوير أول مشاهد الجزء الثالث الأسبوع الماضى، بعد نجاح الأجزاء السابقة التي حققت نجاحًا كبيرًا.

المسلسل دراما اجتماعية، من بطولة سيد رجب، مدحت صالح، نرمين الفقي، سوسن بدر، رانيا فريد شوقى، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، خالد كمال، ميدو عادل، كوكي مجدي، نانسي صلاح، ندا عادل، ولاء الشريف، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، وكتبه هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء صادق كان مسلسل "ولاد ناس"، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وجسدت من خلاله دور والدة طفل بالمدرسة، وتدور أحداث المسلسل بعدما راجع أولياء الأمور أنفسهم من جديد حول معاملتهم النفسية والتربوية لأبنائهم، خاصة بعدما تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بعد حادث أتوبيس المدرسة، ودخول عدد كبير من الطلبة غرفة العمليات بالمستشفى، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2