ممدوح رسلان يتفقد استعدادات الشركة لنوة المكنسة بالإسكندرية

ممدوح رسلان يتفقد استعدادات الشركة لنوة المكنسة بالإسكندريةجانب من الجولة

محافظات16-11-2021 | 22:49

أجرى المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، الثلاثاء، جولة تفقدية بمحافظة الإسكندرية، حيث تفقد خلالها استعدادات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية لنوة «المكنسة».

وتشير خرائط وتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى سقوط أمطار بكثافة متفاوتة الشدة من غزيرة جدا ومتوسطة وخفيفة على مناطق متفرقة بنطاق المحافظة بدءا من مساء اليوم، تزامنا مع نوة المكنسة.

واستهل رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي جولته المفاجئة بتفقد تمركزات الصرف الصحي بمنطقة الشاطبي بطريق كورنيش الإسكندرية، والتي تضم سيارات مدمجة وشفط وفرق التحرك السريع، للتعامل مع سقوط الأمطار.

رافق «رسلان» خلال الجولة نوابه وهم كل من الدكتور أحمد معوض والدكتور صلاح بيومي واللواء عاصم شكر، إلى جانب اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية.

كان اللواء نافع قد رفع درجة حالة الطوارئ في الشركة، وذلك للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية
واستعدادا لهطول الأمطار طبقا لبيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار علي مناطق متفرقة من المحافظة بكثافة متفاوتة الشدة من غزيرة إلي متوسطة وعليه


- تم رفع درجات الاستعداد و انتشار السيارات و البدلات اعتبارا من صباح اليوم الثلاثاء من الساعة ١٠ صباحا و لحين انتهاء حالة عدم الاستقرار مع استمرار اعمال التطهير للشنايش و المطابق و تفريغ بيارات محطات الرفع

-التأكد من رفع الأغطية فوق الشنايش

- متابعة مناسيب المصارف علي مدار الساعة .

وشدد نافع علي أن استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا

وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأكد علي التنسيق الكامل مع محافظةالإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل ألا يضار أي مواطن سكندري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2