شهود العيان تفجر مفاجأة جديدة في واقعة قتيل العجمي ضحية «كيس القمامة»

شهود العيان تفجر مفاجأة جديدة في واقعة قتيل العجمي ضحية «كيس القمامة»صورة ارشيفية

حوادث وقضايا17-11-2021 | 11:04

فجر شهود العيان لـ "دار المعارف " مفاجأة جديدة في واقعة الشاب الذي أنهى حياة جاره بسبب كيس قمامة في العجمي بالإسكندرية.

وأكد سكان المنطقة أن القاتل يقطن المنطقة منذ شهر تقريبا، ويقوم باستئجار مسكنه بنظام القانون الجديد وتقطن معه سيدة تدعي أنها أحد أقاربه، ودائم الشجار مع من حوله.

واضافوا أن المجني عليه يدعى "محمد رويعي" شاب محبوب من جميع سكان المنطقة ومتزوج منذ ٤ شهور وزوجته حامل وأن "الرويعي" كان نائما وقت الشجار واستيقظ فجأة وتحدث مع الجاني لخفض صوته والتحدث بشكل لائق ولكن الجاني لم يستجيب فحدثت المشاجرة وأنهى الجاني حياة "الرويعي" عن طريق طعنه في منطقة الصدر والقلب طعنه نافذه.

وشهدت منطقة العجمي بالإسكندرية، أمس الثلاثاء، جريمة قتل جديدة تضاف الي مسلسل الدم الذي أصاب الثغر، حيث شهدت منطقة بوابة ٨ بالعجمي غرب الإسكندرية قتل شاب لجاره بسكين مطبخ .

تلقى اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية بلاغا من المقدم نعمان ابو السعد رئيس مباحث الدخلية يفيد حدوث مشاجرة بين سيدات بسبب أتهام إحداهما للاخرى بإلقاء القمامة امام المنزل وتطور الأمر إلى سب كل منهما للاخري فتدخل الحاني والمجني عليه فتطور الأمر إلى سب الشيابين بعضهما البعض فسحب إحداهما سكين مطبخ و طعن الاخر حتى الموت.

وانتقل قوات الأمن الي مكان الحادث حيث تم نقل جثة المجني عليه الي المشرحة والقبض على الجاني وقريبته والتحفظ عليهما بقسم شرطة الدخيلة لحين إنهاء التحقيقات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2