الأهلى يعلن انتظام بيرسي تاو وأليو ديانج في التدريبات الجماعية استعدادًا للمقاولون

الأهلى يعلن انتظام بيرسي تاو وأليو ديانج في التدريبات الجماعية استعدادًا للمقاولونصور أرشيفية

رياضة17-11-2021 | 21:08

انتظم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والمالي أليو ديانج، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الثنائي من مران الفريق أمس.

وعاد بيرسي تاو و أليو ديانج للقاهرة بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2022، وفضل الجهاز الفني حصول الثنائي على راحة من المران أمس الثلاثاء.

وأدى الثنائي مرانا منفردا في صالة "الجيم"، وجانبا من تدريبات الكرة تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق، وذلك في إطار البرنامج المحدد لهما في مران اليوم لتفادي الإجهاد بعد مشاركتهما الدولية مع منتخبي بلديهما مؤخرا.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم، في إطار الاستعدادات لاستئناف منافسات الدوري الممتاز، حيث يلتقي الفريق مع المقاولون العرب بعد غد الجمعة في الجولة الرابعة للدوري.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران، لشرح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس خلال الجولة القادمة.

كما انتظم لاعبو الفريق الدوليون، في المران اليوم، وأدوا بعض التدريبات البدنية والاستشفائية، لتخفيف الأحمال البدنية وتجنبا للإرهاق بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطني، على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية للفريق بشكل كامل بدءا من غد الخميس استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2