تعرف علي إيرادات السينما العالمية لشهر نوفمبر

تعرف علي إيرادات السينما العالمية  لشهر نوفمبرإيرادات

ثقافة وفنون18-11-2021 | 07:08

نشر موقع hollywoodreporter" الأمريكي المختص في أخبار السينما وصناعة ال سينما الأمريكية تقريراً عن الإيرادات التي حققتها أفلام هوليوود بملايين الدولارات حول العالم في شهر نوفمبرالجاري .

أصبح فيلم No Time to Die الأعلى ربحًا في عصر الوباء في شباك التذاكر العالمى، بـ إيرادات تخطت الـ 558.2 مليون دولار، متجاوزًا إيرادات فيلم Fast & Furious 9، الذى حقق 549 مليون دولار، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter".

تقوم شركة Universal بإنتاج وتوزيع فيلم No Time to Die، كما قامت بنفس الشئ مع فيلم Fast & Furious 9، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter".

ويدور No Time to Die حول حياة جيمس بوند الذى ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلاً، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، ما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

حقق فيلم الدراما العائلية الجديد Clifford the Big Red Dog إيرادات وصلت إلى 22 مليون و 208 الف دولار بـ دور العرض الأمريكية، منذ يوم 10 نوفمبر الجارى، وكان قد حقق العمل إيرادات وصل إلى 16 مليون و 627 ألف دولار بـ العرض الافتتاحى للعمل بـ 3700 دارعرض أمريكية، العمل الجديد من إنتاج Paramount Pictures.

يدور فيلم الدراما العائلية Clifford the Big Red Dog بينما تكافح تلميذة المدرسة الإعدادية إميلي إليزابيث للتأقلم في المنزل والمدرسة، ومن ثم تكتشف وجود جروا أحمر صغيرًا، الذى سيصبح أفضل صديق لها، ولكن عندما تصبح كليفورد كلبة حمراء عملاقة في شقتها في مدينة نيويورك وتجذب انتباه شركة وراثية ترغب في شراء الحيوانات، يتعين على إميلي وعمها كيسي محاربة قوى الجشع أثناء هروبهم عبر مدينة نيويورك، وعلى طول الطريق، يؤثر كليفورد على حياة كل من حوله ويعلم إميلي وعمها المعنى الحقيقي للقبول والحب غير المشروط.

حقق فيلم الرومانسية والدراما الجديد Belfast، إيرادات وصلت إلى مليون و 941 الف دولار بـ دور العرض الأمريكية، منذ طرحه يوم 12 نوفمبر الجارى، على أن يصل العمل الجديد إلى عدد أكبر من دور العرض حول العالم خلال شهر نوفمبر الجارى.

فيلم Belfast يدور حول صبى صغير وعائلته من الطبقة العاملة، الذين يحاولون أن يعيشوا حياة طبيعية، في أواخر الستينيات المضطربة.

ويقوم كل من كايتريونا بالف، جيمي دورنان، سياران هيندز، جودي دينش، كولين مورجان، زيتون تينانت، لارا ماكدونيل، كونور ماكنيل، جيرارد حوران، ببطولة فيلم الدراما والرومانسية الجديد Belfast، الذى قام بتأليفه وإخراجه كينيث برانا.

وصلت إيرادات فيلم الرعب الجديد Antlers إلى 14 مليون و492 ألف دولار، منذ طرحه يوم 29 أكتوبر الماضى بـ دور العرض حول العالم، وانقسمت إيرادات العمل بين 9 ملايين و 567 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و4 مليون و 924 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

وتدور أحداث فيلم Antlers الجديد حول تعامل مدرسة صغيرة فى ولاية أوريجون وشقيقها، مع طالب شاب يحمل سرًا خطيرًا، ثم تدور الأحداث فى إطار تشويقى.

حقق فيلم الأبطال الخارقين الجديد Eternals إيرادات وصلت إلى 280 مليون دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

وكان قد طرح العمل بـ عدد من دور العرض المختلف حول العالم منذ يوم 5 نوفمبر الجارى، وكان قد تم منع الفيلم بـ عدد من دور العرض العربية بسبب بعض المشاهد التي تتنافى مع قيم هذه المجتمعات، العمل من إنتاج شركة مارفل.

حقق فيلم الرعب الجديد Halloween Kills إيرادات وصلت إلى 130 مليونًا و423 ألف دولار أمريكى، وذلك منذ طرحه يوم 15 أكتوبر الماضى، بدور العرض حول العالم، وانقسمت إيرادات فيلم Halloween Kills الجديد بين 91 مليونًا و 447 آلاف دولار بالولايات المتحدة الأمريكية، و 38 مليونًا و 976 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك كان قد حقق فيلم الرعب Halloween Kills إيرادات غير متوقعة وضئيلة للغاية وصلت لـ4.9 مليون دولار فى اليوم الأول من عرضه داخل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان القائمون على الفيلم يتوقعون إيرادات تتخطى الـ25 مليون دولار فى اليوم الأول له.

فيلم Halloween Kills من بطولة كايل ريتشاردز، أنتوني مايكل هول، جودي جرير، جيمي لي كورتيس، ديلان أرنولد، آندي ماتيشاك، روبرت لونجستريت، تشارلز سايفر، كادرولشا أونا كارول، عمر ج. دورسي، ستيفاني ماكنتاير.

أضف تعليق

إعلان آراك 2