تعرف علي إيرادات أحدث أفلام هوليود حول العالم

تعرف علي إيرادات أحدث أفلام هوليود حول العالمفيلم No Time To Die

ثقافة وفنون26-10-2021 | 14:25

ريهام بسيوني

حققت 5 أفلام سينمائية تتنوع ما بين الأكشن والإثارة والرعب من إنتاج مدينة السينما العالمية هوليود أرباح تتعدي 4 ملياردولار في جميع دور العرض السيمنائية حول العالم في مدة لا تتجاز الشهر من طرحها وإليكم إيرادات ال أفلام في تلك السطور التالية:

وفقاً slash film السينمائي الشهير وصلت إيرادات فيلم No Time to Die إلى 460 مليونًا و407 آلاف دولار، وكان قد طرح العمل يوم 8 أكتوبر حول العالم، وانقسمت الإيرادات بين 111 مليونًا و734 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و348 مليونًا و673 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

ويدور الفيلم الجديد حول حياة جيمس بوند الذى ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلاً، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، ما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

فيلم No Time to Die من إخراج كارى جوجى فوكوناجا، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت ز. بيرنز، فيبى والر – بريدج، إيان فليمنج.

وجدير بالذكر أن فيلم جيمس بوند 25 يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند الذى يقوم ببطولتها دانيال كريج بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسة الشهيرة.

وصلت إيرادات فيلم Dune إلى 220 مليونا و700 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم، حيث وصل إلى مجموعة كبيرة من الدول بداية من شهر سبتمبر الماضى، كما وصل إلى دور العرض الأمريكية يوم 22 أكتوبر الجارى.

وانقسمت الإيرادات بين 40 مليونا و100 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و180 مليونا و600 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

ويدور فيلم "Dune" حول رحلة أسطورية مشحونة عاطفيا، الذى يحكى قصة بول أتريديس، شاب لامع وموهوب ولد في مصير عظيم يتجاوز فهمه، الذى يجب أن يسافر إلى أخطر كوكب في الكون، لضمان مستقبل عائلته وشعبه، وبينما تنفجر القوى الخبيثة في صراع حول الإمداد الحصري للكوكب لأغلى مورد في الوجود، وهى سلعة قادرة على إطلاق العنان لأكبر الإمكانات البشرية، فقط أولئك الذين يمكنهم التغلب على خوفهم هم الذين سيبقون على قيد الحياة.

وصلت إيرادات Venom: Let There Be Carnage إلى 290 مليونًا و779 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، وكان قد حقق العمل 90 مليون دولار في العرض الافتتاحى بـ4225 دار عرض أمريكية.

وانقسمت إيرادات فيلم Venom: Let There Be Carnage بين 175 مليونًا و179 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و115 مليونًا و600 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

فيلم Venom: Let There Be Carnage، من إخراج آندى سيركيس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع slashfilm. فيلم Venom من بطولة توم هاردى، وميشيل ويليامز، ووودى هارلسون، وجينى سليت، وريز أحمد، ومارسيلا براجيو، وريد سكوت، وميشيل لى، وسكوت هيز، وماك براندت، ومن تأليف مجموعة متنوعة من الشخصيات وهم كيلى مارسيل، وسكوت روزنبرج، وتود مكفارلين، وجيف بينكنر، وديفيد ميشليني. وصلت إيرادات فيلم الرعب الجديد Halloween Kills إلى 90 مليونًا و911 الف دولار أمريكى، وذلك منذ طرحه يوم 15 أكتوبر الجارى، بدور العرض حول العالم، وانقسمت إيرادات فيلم Halloween Kills الجديد بين 73 مليونًا و104 آلاف دولار بالولايات المتحدة الأمريكية، و17 مليونًا و807 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك كان قد حقق فيلم الرعب Halloween Kills إيرادات غير متوقعة وضئيلة للغاية وصلت لـ4.9 مليون دولار فى اليوم الأول من عرضه داخل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان القائمون على الفيلم يتوقعون إيرادات تتخطى الـ25 مليون دولار فى اليوم الأول له.

فيلم Halloween Kills من بطولة كايل ريتشاردز، أنتوني مايكل هول، جودي جرير، جيمي لي كورتيس، ديلان أرنولد، آندي ماتيشاك، روبرت لونجستريت، تشارلز سايفر، كادرولشا أونا كارول، عمر ج. دورسي، ستيفاني ماكنتاير.

أضف تعليق