إقبال غير مسبوق على صناديق الاقتراع بالنادي الأوليمبي

إقبال غير مسبوق على صناديق الاقتراع بالنادي الأوليمبيجانب من الانتخابات

رياضة19-11-2021 | 13:18

شهدت انتخابات النادي الأوليمبي بالإسكندرية إقبالا غير مسبوق من قبل أعضاء الجمعية العمومية على صناديق الاقتراع منذ الساعة التاسعة صباحا، ليصل عدد الناخبين ألف صوت وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة ضد فيروس كورونا.

وحرصت الدكتورة صفاء الشريف على التواجد منذ التاسعة صباحا لمتابعة الانتخابات ومتابعة جميع الإجراءات المتخذة لضمان حسن سير الانتخابات وحسن تعاون موظفي الشباب والرياضة مع أعضاء الجمعية العمومية.

وقد أظهر موظفو الشباب والرياضة الذين توافدوا على النادي قبل فتح باب التصويت التزاما كبيرا في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتنظيمية وحسن التعامل مع أعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق التصويت لضمان حسن سير عملية الانتخابات في سهولة ويسر.

من جانبها، أكدت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل اول وزارة الشباب والرياضة بالاسكندرية، على أن العملية الانتخابية تسير بشفافية وبإشراف قضائي كامل وهناك 35لجنة، مؤكدة أن أعداد من لهم حق التصويت هم 33 ألفا و268عضوا، مشيدة بالدور الذي يقوم به العاملون بمديرية الشباب والرياضة بالالتزام بالإجراءات الاحترازية.

ولفتت الدكتورة صفاء إلى أن العملية الانتخابية تحت الإشراف القضائي برئاسة المستشار مجدي عبد العزير نائب رئيس النيابة الإدارية.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2