التعادل السلبي يسيطر على أحداث الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي

التعادل السلبي يسيطر على أحداث الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيليمباراة الزمالك

رياضة19-11-2021 | 18:22

انتهت أحداث الشوط الأول، بين فريقي الزمالك والاسماعيلي، فى المباراة المقامة حالياً بينهم، على ملعب ستاد الاسماعيلية، بالتعادل السلبي بدون أهداف، فى مباراة غابت عنها الندية والإثارة على عكس التوقعات، في الجولة الرابعة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسمه الحالي 2021 – 2022 فى النسخة رقم 63.


بث مباشر مباراة الزمالك والإسماعيلي

تقدم بوابة "دار المعارف" الاخبارية لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان، خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مع نظيره الإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون في أول مباراة له مع النادي الاسماعيلي في الجولة الرابعة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسمه الحالي 2021 – 2022 فى النسخة رقم 63.


موعد وملعب مباراة الزمالكوالإسماعيلى

يستضيف ملعب ستاد الإسماعيلية مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم ومن المقرر ان تبدأ المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءا بتوقيت القاهرة و الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة – السعودية والساعة 7:30 بتوقيت أبو ظبي – الامارات


القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والزمالك

وأعلنت قنوات أون تايم سبورتس ، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري المصري الممتاز، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب وتقرر إذاعة المباراة على قناة أون تايم سبورتس ، فيما تقدم بوابة " دار المعارف " الأخبارية خدمة البث المباشر لكل متابعيها عبر موقها الألكتروني


تشكيل فريق الزمالك لمواجهة الإسماعيلى

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة

خط الوسط: إمام عاشور - طارق حامد

وسط الهجوم: أشرف بن شرقي - مصطفى فتحي - أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبوجبل ومحمود علاء وحمزة المثلوثي ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وإسلام جابر وأيمن حفني ومحمد أوناجم وعمر السعيد.

تشكيل فريق الإسماعيلي أمام الزمالك

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالى :

حراسة المرمى: محمد فوزي

خط الدفاع: محمد دسوقي – باهر المحمدي – محمد هاشم – عصام صبحي

خط الوسط: عبد الرحمن مجدي – عماد حمدي – محمد عادل – أحمد مصطفى

خط الهجوم: شكري نجيب – بنسون شيلونجو

وعلى دكة البدلاء يتواجد: أحمد عادل عبد المنعم – عبد الله جمعة – محمد صادق – محمد عمار – أحمد عيد – عمر الوحش – محمد الشامي – أحمد مدبولي – محمود عبد العاطي "دونجا".

تردد قنوات أون تايم سبورتس

وننشر لكم فيما يلي تردد قناة أون تايم سبورتس 2 الناقلة لمباراة فاركو والمقاصة، وجاء كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6


نتائج مواجهات اليوم الجمعة التى انتهت

مباراة المصرى وبيراميدز

انتهت مباراة المصري وبيراميدز بالتعادل ٢-٢ في اللقاء الذي جمع الفريقين ب الجولة الرابعة للدوري باستاد برج العرب.

مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة

تعادل طلائع الجيش مع غزل المحلة بدون أهداف فى المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على استاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدورى الممتاز.

واكتفى الطلائع بالتعادل السلبي فى أول مهمة رسمية لأحمد عبد العزيز الذي تولى المهمة خلفا لعبد الحميد بسيوني الذي استقال من تدريب الفريق.

نتائج مواجهات أمس الخميس

فاركو 2 – 0 مصر للمقاصة

حقق فريق فاركو الفوز الأول بمسابقة الدوري بعد التغلب على المقاصة بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعتهما فى الثالثة عصرا على ستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل فاركو هدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق عبد الله بكري، حيث تم جاء الهدف من ركلة ركنية حولها عمرو جمال برأسه نحو المرمى ولكن شتتها دفاع المقاصة بعيدا عن المرمى لترتد مرة أخرى لبكري الذي سددها في الشباك.

إيسترن كومبانى 1 – 4 فيوتشر

حقق فريق فيوتشر فوزاً مستحقاً على نظيره إيسترن كومباني، بأربعة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام حيث افتتح عمر كمال عبد الواحد التسجيل لفيوتشر في الدقيقة الخامسة، وأضاف غنام محمد الهدف الثاني في الدقيقة 16، قبل أن يحرز مروان محسن الهدف الثالث في الدقيقة 22، واختتم أحمد رفعت الأهداف بتسجيل الرابع لفيوتشر في الدقيقة 94، بينما سجل محمد حسن هدف إيسترن كومباني الوحيد في الدقيقة 80.

الاتحاد السكندرى 1 – 0 الجونة

حقق فريق الاتحاد السكندرى الفوز على الجونة بنتيجة هدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد الإسكندرية ضمن لقاءات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

جاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق خالد الغندور مهاجم فريق الاتحاد السكندرى عقب كرة مقصيه رائعة أستغلها اللاعب من عرضية زميلة هشام صلاح والتي أسكنت شباك إسلام طارق حارس مرمى فريق الجونة .
سيراميكا 1 – 0 البنك الأهلى

اقتحم فريق سيراميكا المربع الذهبى بجدول ترتيب الدورى المصرى مؤقتا، باحتلال المركز الثالث بعد الفوز على البنك الأهلى بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين ،اليوم، الخميس على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى.

سجل محمد إبراهيم هدف المباراة الوحيد والذى قاد فريق سيراميكا للفوز على البنك الأهلى، عن طريق تمريرة أمامية من شادي حسين اصطدمت بدفاعات فريق البنك ثم وصلت إلى محمد إبراهيم المنفرد بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد كرة سكنت أعلى يسار محمود الزنفلى

أضف تعليق