«دار المعارف» تكشف حقيقة الصور المتداولة لزواج بيج رامى الثانى.. صورة

«دار المعارف» تكشف حقيقة الصور المتداولة لزواج بيج رامى الثانى.. صورةبيج رامى

ثقافة وفنون19-11-2021 | 20:05

تداول رواد السوشيال ميديا منذ قليل، صوراً يظهر فيها بيج رامى الحاصل على مستر أولمبيا، لمرتين على التوالى، مع سيدة ترتدى فستان فرح، فيما يرتدى هو الآخر البدلة، ويتوسطهما المأذون، وصورة أخرى له مع زوجته الثانية حسب قولهم، وهو ما أثار حفيظة المتابعين، مما جعلهم يبحثون عن حقيقة الخبر.

دار المعارف تكشف حقيقة زواج بيج رامى

حيث قال الدكتور عبد الله السباعي الشقيق الأكبر لـ "بيج رامى"، أن الصور المنتشرة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بزواجه غير حقيقية، وإنما هى مشهد ضمن عمل فني جديد يشارك به البطل، من انتاج المنتج الكبير أحمد سمير.

بيج رامى خارج مصر لتصوير عمل فنى

وأضاف "السباعى" أن بيج رامى حاليا خارج مصر لاستكمال تصوير العمل الفني في احد الدول العربية، مؤكداً أن شقيقه متزوج منذ أكثر من 8 أعوام، من ابنة خاله، وأنجب منها 3 فتيات، مؤكدا أن الصور ضمن فيلم يشارك به بطل مستر أولمبيا.

تعاقد بيج رامى على عمل فنى كبير لرمضان المقبل

وفى نفس السياق تعاقد المنتج أحمد سمير مع رامي السبيعي المعروف بـ«بيج رامى»، للمشاركة في مسلسل جديد خلال موسم الدراما الرمضانية المقبل، حيث من المقرر أن يضم العمل مجموعة من المحترفين في عالم الرياضة، ومن المقرر عقد جلسات عمل مكثفه خلال الأيام المقبلة، لوضع اللمسات النهائية للعمل، وسيجري الكشف عن تفاصيل المسلسل خلال الفترة المقبلة، وذلك وفقا لبيان صادر عن الشركة المنتجة.

أضف تعليق