برباعية في شباك غرناطة.. ريال مدريد يستعيد صدارة الدوري الإسباني

برباعية في شباك غرناطة.. ريال مدريد يستعيد صدارة الدوري الإسبانيريال مدريد

رياضة21-11-2021 | 19:47

حقق ريال مدريد انتصارا ثمينًا على حساب غرناطة بنتيجة 4-1، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم 2021-2022.

ونجح ماركو أسينسيو في تسجيل هدف التقدم ل ريال مدريد في الدقيقة 19، حيث تلقى تمريرة في العمق من زميله توني كروس، وانطلق وسدد أسفل يمين الحارس ماكسيميانو.

وضاعف ناتشو فيرنانديز النتيجة لريال مدريد بالهدف الثاني في الدقيقة 25، إذ استغل تمريرة من توني كروس داخل منطقة الجزاء، وسدد مباشرة في

وقلص لويس سواريز لاعب غرناطة النتيجة لفريقه، بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 34، حيث قطع زميله جونالونس الكرة من فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، ومرر لسواريز الذي سدد مباشرة في شباك كورتوا حارس الميرنجي.

ونجح فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الثالث ل ريال مدريد في الدقيقة 56، بدأت الكرة بانطلاقة عبر كريم بنزيما الذي أرسل كرة عرضية للوكا مودريتش الذي مررها بدوره إلى فينيسيوس الذي أسكنها في الشباك الخالية.

وأضاف فيرلاند ميندي الهدف الرابع ل ريال مدريد في الدقيقة 75، حيث استقبل تمريرة في العمق من كاسيميرو لينفرد بحارس غرناطة وسدد أسفل يساره.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 30 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 11 نقطة في المركز الثامن عشر.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2