زوج إبنة سهير البابلى يكشف حالة «نوفا» بعد رحيل والدتها

زوج إبنة سهير البابلى يكشف حالة «نوفا» بعد رحيل والدتهاسهير البابلى

ثقافة وفنون21-11-2021 | 22:48

كشف الدكتور رضا طعيمة زوج إبنة الراحلة الفنانة القديرة سهير البابلي، عن حالة إبنتها الوحيدة نفيين الناقوري بعد رحيل والدتها مؤكداً أنها صابرة وثابتة كون الراحلة في تربيتها لابنتها رسخت فيها مبدأ الثبات وتقبل القدر والقضاء والرضا به ".
جاء ذلك في مداخلة هاتفية خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON قائلاً : " الراحلة علمتها أن رحلة حياة الانسان تتلخص فيما بين عبارتين " أهلاً ومع السلامة " فالاولى تمثل قدوم الانسان للدنيا ومع السلامة خروجه منها ".
وأكد : " دائماً سهير البابلي كانت تقول لبنتها لازم تتعلمي وتعرفي وتقيمي إيه الي قدمتيه مابين كلمتي أهلا ومع السلامة "يانيفو" زي ماكنت بتحب تناديها لان رحلة الحياة قصيرة وماذا سنقدم للحياه "
مشيراً إلى أن الراحلة حرصت في تربيتها لابنتها نفيين ترسيخ القيم المصرية الاصيلة قائلاً : " الحقيقة نفيين بنت بارة بأمها جداً وأشهد لها إوهي زوجتي إن كان سيكون لها مقام في الجنة فسيكون بسبب برها بوالدتها كانت دائماً قاعدة تحت رجليها "

وأردف: " الراحلة زرعت فينا دائماً الانتماء للعرض والثقافة والتاريخ والثقافة المصرية الاصيلة بعيداً عن تجريف العقول كانت منتمية للارض المصرية وكانت دائماً تتحدث عن 25 أية وردت في القران تتحدث عن مصر وتاريخها وتطلب تفسيرها دائماً وتتساءل لماذا أحب الله مصر بكل هذا القدر ".

وتوفيت مساء اليوم الفنانة الكبيرة سهير البابلي، عن عمر ناهز 84 عاما وعانت الراحلة من أزمة صحية استدعت نقلها إلى العناية المركزة خلال الأسابيع الماضية، فيما دخلت في غيبوبة بأيامها الأخيرة.

يذكر أن الفنانة الكبيرة سهير البابلي من مواليد 14 فبراير 1937 (84 عاما)، واعتزلت الفن سنة 1997، قبل أن تعود عام 2006 وتقدم مسلسل "قلب حبيبة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2