الأهلى يرفض الاستسلام ويخطف فوز قاتل من غزل المحلة

الأهلى يرفض الاستسلام ويخطف فوز قاتل من غزل المحلةصورة أرشيفية

رياضة22-11-2021 | 19:36

حقق النادى الأهلى بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى مواصلة سلسلة الانتصارات بثلاث أهداف مقابل هدفين ، فى المباراة التى اقيمت بينهما اليوم الإثنين، على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز.

وافتتح محمد مجدى أفشة أهداف الأهلى فى الدقيقة 10 من عمر المباراة بعدما تلقى كرة وسط غفوة دفاعية من فريق زعيم الفلاحين، ليتمكن من احرازها هدف أول لفريقه.

وأضاف الجنوب الإفريقى بيرسى تاو، جناح النادى الأهلى، الهدف الثانى لفريقه فى شباك غزل المحلة، بعدما تسلم تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء ليتمكن اللاعب من احرازها هدف بشكل رائع.

وتعادل فريق غزل المحلة فى الدقيقة 90+3 فى الوقت المحتسب بدل الضائع ليواصل عقدته أمام المارد الأحمر .

ونجح التونسى على ملعول من احراز هدف قاتل فى الدقيقة 90+6 من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء ليتمكن من احرازها هدف ومواصلة سلسلة انتصارات فريقه

وشكل الأهلى خطورة على مرمى المحلة بحثًا عن هدف ثانى ليضمن تسهيل المهمة فى رحلة المارد الأحمر للحفاظ على العلامة الكاملة بعدما حقق الفوز فى الأربع لقاءات التى خاضهم فى مشوار الدورى.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على غزل المحلة بعد قليل في المباراة التي ستقام على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ودخل الأهلي اللقاء بشعار لا تنازل عن تحقيق الفوز الخامس تواليًا بعدما انتصر في الجولات الأربع الماضية أمام كلًا من الإسماعيلي والبنك الأهلي و الزمالك والمقاولون العرب للاستمرار في الانفراد بصدارة ترتيب المسابقة.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي :-

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع : بدر بانون - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف

الوسط : أكرم توفيق - علي معلول - أليو ديانج - عمرو السولية

الهجوم : محمد مجدي أفشة - بيرسي تاو - محمد شريف.

البدلاء :-

علي لطفي - رامي ربيعة - حسام حسن - وليد سليمان - حسين الشحات - ميكيسوني - محمد هاني - أحمد حمدي عبد القادر - عمار حمدي.

وانفرد الأهلى بصدارة الدورى برصيد 15 نقطة، بعدما تمكن من احراز الفوز فى أربع مباريات وتعادل مباراة وحيدة، بفارق هدفين عن بيراميدز الذى يحتل المركز الثانى برصيد 13 نقطة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2