الأرصاد الجوية تعلن استقرار حالة الطقس غدا(فيديو)

الأرصاد الجوية تعلن استقرار حالة الطقس غدا(فيديو)صورة أرشيفية

مصر22-11-2021 | 20:19

أعلن الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل و التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدًا ، حيث أشار إلي أنه لا يوجد أي فرصة لتساقط الأمطار على أي منطقة غدًا، وهناك استقرار تام في الأحوال الجوية اعتبارًا من غد الثلاثاء على كل مدن ومحافظات الجمهورية.

توقعات بعودة الشبورة في الصباح الباكر على الطرق الزراعية.

وتوقع عودة الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والطرق السريعة.

توخي الحذر تجنبا لأي مخاطر

وأكد في الوقت ذاته المواطنين علي ضرورة توخي أقصى درجات الحذر في القيادة أثناء فترة تكون الشبورة، وعدم الخروج في الصباح الباكر أثناء تكون الشبورة إلا للضرورة، موضحًا أن الأمطار التي حدثت في الإسكندرية اليوم كانت متوسطة ومتواصلة وكان متنبأ بها من قبل الهيئة.

وأوضح أن هناك استقرارا في الأحوال الجوية ودرجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الطقس يكون معتدلا نهارًا، لكن هناك انخفاض في درجات الحرارة ملحوظ في الساعات المتأخرة من الليل، مشددًا على ضرورة ارتداء الملابس الشتوية لكون درجة الحرارة الصغرى تتراوح بين 16-17 درجة مئوية.

لا يوجد ارتفاع ملحوظ في الطقس الأيام المقبلة:

وتابع لا يوجد ارتفاع ملحوظ في الطقس الأيام المقبلة، وآخر شهر في فصل الخريف يتسم بانخفاض درجات الحرارة، الارتفاعات مش مؤثرة بشكل كبير ولا بد من ارتداء الملابس الشتوية بشكل تدريجي.

أضف تعليق