أمن المنيا: إزالة 293 حالة تعد على أراض أملاك 5 قطاعات

أمن المنيا: إزالة 293 حالة تعد على أراض أملاك 5 قطاعاتأمن المنيا: إزالة 293 حالة تعد على أراض أملاك 5 قطاعات

* عاجل23-11-2017 | 12:02

المنيا - جمال عبد المجيد

نجحت الحملات الأمنية بالمنيا المكبرة، تحت قيادة اللواء ممدوح عبدالمنصف مدير أمن المحافظة، في شن حملات مكثفة بمراكز المنيا لإزالة التعديات على مدار يومين، والتي أسفرت عن إزالة أكثر من مائتين حالة تعد على أراضي تابعة للدولة بالقطاعات المهتلفة.

وبحسب بيان مديرية الامن اليوم، فان الحملات نجحت في إزالة عدد من التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية  بمراكز (ملوى- مطاى- سمالوط شرق- سمالوط غرب- م المنيا) والتي بلغ عددها 293 حالة تعد متنوعة ما بين أراض حماية النيل، أملاك الري، أملاك الإدارة الزراعية، أملاك الدولة و أملاك الطرق والكباري).

في ذات السياق أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى بالمنيا، 35حالة تعدي على الأرض الزراعية و أملاك الدولة بالوحدة المحلية بقرية ديرالبرشا التابعة لمركز ومدينة ملوى،وذلك خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم حماية الأراضى و الجمعيات الزراعية بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

وقال ابراهيم العربى رئيس مركز ومدينة ملوى، إن الحملة أسفرت عن رفع وإزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 8 سهم، وإزالة 34حالة تعدى على أملاك الرى بمساحة 2300م ، و263 مرافق.

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2