بث مباشر مباراة الوداد ونهضة بركان بقمة الدورى المغربى

بث مباشر مباراة الوداد ونهضة بركان بقمة الدورى المغربىالوداد ونهضة بركان

رياضة23-11-2021 | 11:35

تقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان، خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوداد ونهضة بركان، في المباراة التي تقام بالأسبوع الثاني عشر لدوري البطولة المغربية الاحترافية.


موعد مباراة الوداد ونهضة بركان والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة الوداد ونهضة بركان في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 16:00بتوقيت المغرب، الساعة 18:00 بتوقيت السعودية، وتذاع مباراة الوداد ونهضة بركان عبر فضائية Arryadia SD/HD، فيما تقدمها بوابة دار المعارف من خلال خدمة البث المباشر.


الوداد يسعى لمواصلة الانتصارات

يتطلع الوداد في لقاء اليوم إلى مواصلة سلسلة انتصاراته بعدما فاز على الشباب الرياضي السالمي برباعية مقابل ثلاثة في لقاء اتسم بالندية والإثارة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث لمواصلة الحفاظ على القمة.


ترتيب الوداد بجدول الدورى

الوداد يعتلي الصدارة برصيد 29 نقطة بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر اي مواجهة، وأحرز الفريق 19 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف.


تشكيل الوداد الرياضي المتوقع أمام نهضة بركان

حراسة المرمى: تكناوتي

خط الدفاع: العملود - داري - كومارا - عطيت الله

خط الوسط: جبران - الحسوني - جعدي

خط الهجوم: بنيشو - المترجي – مسوفا


نهضة بركان يسعى للخروج بنتيجة إيجابية

وفي الجانب الاخر يتطلع نهضة البركان إلى الخروج من لقاء اليوم بنتيجة إيجابية تساهم في تقدمه للأمام بجدول ترتيب الدوري، فريق نهضة البركان قادم للقاء اليوم من انتصار على الفتح الرباطي بهدف دون رد، مما يزيد معنوياته للخروج بنتيجة إيجابية في مباراة اليوم.


ترتيب نهضة بركان بجدول الدورى

يقع نهضة البركان في المركز الخامس برصيد 19 نقطة عقب الفوز في 4 مباريات والتعادل في 7 مباريات ولم يخسر أي لقاء، وأحرز 14 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.

تشكيل نهضة بركان المتوقع أمام الوداد

حراسة المرمى: حمياني

خط الدفاع: الموساوي - الناجي - دايوا - الهلالي

خط الوسط: مقدم - الزغودي - باعدي - الفحلي

خط الهجوم: تويسيلا كيسندا - خيري

أضف تعليق