محمد صلاح فى قائمة ذا بيست للمرة الرابعة على التوالى.. صوت من هنا

محمد صلاح فى قائمة ذا بيست للمرة الرابعة على التوالى.. صوت من هناصور أرشيفية

رياضة23-11-2021 | 15:18

أعلن الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب حول العالم عن عام 2021، والذى تواجد بها النجم الدولى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، للمرة الرابعة على التوالى.

وجاءت القائمة كالتالي: محمد صلاح وكريم بنزيما ( ريال مدريد ) وكيفن دي بروين ( مانشستر سيتي ) وكريستيانو رونالدو ( مانشستر يونايتد ) وإرلينج هالاند ( بوروسيا دورتموند ) وجورجينهو ( تشيلسي ) ونجولو كانتي (تشيلسي) وروبرت ليفاندوفسكي ( بايرن ميونخ ) وكيليان مبابي ( باريس سان جيرمان ) وليونيل ميسي ( باريس سان جيرمان ) ونيمار (باريس سان جيرمان).

وفتح الاتحاد الدولى لكرة القدم باب التصويت للجماهير، وللتصويت فى جائزة الأفضل اضغط هنا من الآن حتى العاشر من ديسمبر 2021 عبر الموقع الرسمي، ثم سيعلن ال فيفا عن الترتيب النهائي للمرشحين في يناير من العام القادم.

واستقر ال فيفا على قواعد الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، وينقسم الاختيار إلى 4 أجزاء متساوية كل منها يعادل 25% من الدرجة، ويتم تجميعها في النهاية لإعلان الفائز خلال الحفل الذي سيقام يوم 17 يناير المقبل، في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ السويسرية، تماشيا مع التدابير الصحية العامة بسبب وباء فيروس كورونا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2