رئيس الزمالك: أبناء النادى هم من يقومون بهز استقرار النادى

رئيس الزمالك: أبناء النادى هم من يقومون بهز استقرار النادىصورة ارشيفية

رياضة24-11-2021 | 14:14

قال رئيس نادى الزمالك، العائد بحكم قضائى، خلال مؤتمره الصحفى المنعقد بمكتبه بمنطقة المهندسين،: " ما حدث في الزمالك لم يحدث في أي ناد أخر، أبناء الزمالك للأسف هم من يقومون بهز استقرار النادي في بعض الأوقات، لم يحدث في أي نادي في العالم ما حدث للزمالك".

لا أحد في الأهلي يقبل أن يعمل في لجنة مؤقتة

واستمر رئيس نادى الزمالك ، فى الحديث عن القلعة الحمراء، حيث قال : " لا أحد في الأهلي يقبل أن يعمل في لجنة مؤقتة وكلنا عارفين التاريخ، وعندما حدث هذا الموقف رحل بعدها طاهر أبوزيد من وزارة الشباب والرياضة.

أنا مش سوبرمان

وأضاف رئيس نادى الزمالك عقب سؤاله عن عودة فرجانى ساسي إلى القلعة البيضاء مرة أخرى : " البعض قال أننى سأرجع ساسي والقيد موقوف، بقولهم اتقوا ربنا، ده نوع من العبث واننا هنرجع القيد بعد أسبوع ازاى هو أنا سوبر مان".

مستمر فى منصبى حتى الانتخابات

وأردف رئيس القلعة البيضاء: " تواجدي لإدارة الزمالك 24 ساعة؟ ليس لدي أي مشكلة مع رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، أنا مستمر في منصبي حتى إقامة الانتخابات، أنا مش قاعد يوم وماشي".

لست شوكة فى ظهر بلدى وأقف دائماً خلفها

وأكد رئيس الزمالك،: " أقف دائماً خلف بلدى ولست شوكة في ظهرها، ولا استفادة لى من توقف النشاط الرياضى فى مصر، كما أننى أريد الاستمتاع بمباريات محمد صلاح فى كأس العالم، وبمشاركة طارق حامد مع المنتخب، وقريباً سيعود بعدما ت استبعاده.

نجلى رئيس الزمالك يتفقدان النادى

وصل إلى مقر نادي الزمالك صباح أمس الثلاثاء نجلي رئيس نادي الزمالك، والعائد بحكم قضائي، للمشاركة في اجتماع مجلس الإدارة، حيث يعمل أحدهما عضواً لمجلس إدارة، والآخر يتولى منصب مدير الكرة بالنادي.

أهم تصريحات نجل رئيس الزمالك أمس

وتبرز بوابة "دار المعارف" أبرز التصريحات الصحفية التى أدلى بها نجل رئيس نادي الزمالك خلال السطور التالية :

اللي يفرح جمهور الزمالك هنعمله حتى لو رحيل كارتيرون

الوقت ضيق لحين الانتخابات المقبلة

سنعقد جلسة مع كارتيرون بعد المباراة المقبلة

سننجز ملفات تجديد عقود اللاعبين

سنحسم ملفات الملفات الجماعية ومقر النادي باكتوبر

لدينا 30 قضية سنحاول حل بعضها

المحكمة تقضي بعودة رئيس الزمالك

وكانت محكمة القضاء الإداري قد قضت بعودة، رئيس نادي الزمالك، قبل أن تعلن وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي أمس، تنفيذ القرار بشكل رسمي من تاريخ اليوم.

الخميس اول ظهور لرئيس الزمالك

وسيتواجد رئيس نادي الزمالك، لمقابلة الأعضاء يوم الخميس الساعة الخامسة عصرًا، من داخل مكتبه بالقلعة البيضاء فى أول ظهور رسمى له.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2