الملابس المنقوشة تتصدر موضة شتاء 2022

الملابس المنقوشة تتصدر موضة شتاء 2022مصممة الأزياء آلاء إبراهيم: الملابس المنقوشة تتصدر موضة شتاء 2022

منوعات25-11-2021 | 05:25

دار المعارف

الأزياء الشتوية مثل كثير من المجالات التي يحدث تطور في تصميمتها كل عام, ومع قدوم فصل الشتاء تبدأ الفتيات بالاستعداد لشراء ما يتناسب مع صيحات موضة هذا العام لموكبة ما هو جديد , ويعتمر الأحمر على قائمة الألوان وتجمع موضة هذا العام ما بين البنطلونات الواسعة والمعاطف المنفوخة, ويجب عند اختيارك معطف أو جاكيت شتوي هذا العام, اللجوء إلى موضة الجواكت والمعاطف المنفوخة والتي يمكن تنسيقها بسهولة مع قطع الملابس الأخرى, وتتميز موضة هذا العام بألوانها المميزه والجذابه, مثل الأزرق واللبني و الأصفروالأخضر.

وتقول الاء إبراهيم مصممة الأزياء أن الملابس المنقوشة في شتاء 2022 ومن الممكن أن نرتدي بالطو أو بلوزة شتوية عليها نقوشات مثل الحمار الوحشي أو النمر, وممكن أن تتواجد أيضا هذه النقوشات على بعض الجواكيت والبناطيل.

وأيضا المعاطف القصيرة , بعد أن كان المعطف الطويل أحد أهم قطع الأزياء إلا أن يمكننا الأستغناء عنه هذا الشتاء واختيار التصميم الأقصر.

كما انتشرت الأزياء المتطابقة أو "الماتشنج" بشكل كبير وأصبحت تسيطر على شتاء 2022, والمعاطف الفرو أصبح لابد من أختيارها لهذا الشتاء.

والبنطلونات الواسعة والتي تناسب الفتيات وخاصة المحجبات وقد يعتبر البنطلونات الجينز على أول قائمة البنطلونات الواسعة التي يمكن أرتدائها أو البنطلون القماش المبطن من الداخل.

وتقول مصممة الأزياء أصبح أيضا الجمبسوت الجينز من الموضة السائدة في شتاء 2022, ومن أهم وأكثر القطع المنتشرة هذا العام قميص كاروهات وتعطي منظر جميل ولائق عند أرتدائها على تيشرت أبيض بسيطة أو قميصك المفضل.

يعد البليزر الكلاسيك من أهم قطع الأزياء التي تحرص الفتيات على امتلاكها ، فهو مناسب للارتداء في المناسبات الرسمية، مقابلات العمل، وفي كثير من الأحيان يمكنك تنسيقه مع إطلالتك الكاجوال أيضًا، وهو يمد الجسم بالمزيد من الدفء في فصل الشتاء، لذا يمكنك شراء قطعة منه في شتاء هذا العام.

وأخيرا الهاف بوت الأسود ، فالأحذية السوداء مناسبة مع كل شيء تقريبًا، ويمكنك بالتأكيد أن تلبسيها، واختاري مع ما يناسبك

أضف تعليق