بعد نجاة مايا مرسي ..هؤلاء خطفهم الموت في حوادث سير

بعد نجاة مايا مرسي ..هؤلاء خطفهم الموت في حوادث سيرمايا مرسي

منوعات25-11-2021 | 11:18

دينا لاشين

تعرضت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، لحادث تصادم مروع، صباح اليوم الخميس، خلال توجهها لمطار القاهرة، للمشاركة فى احتفالية طريق الكباش، التي ستقام مساء اليوم الخميس، وذلك إثر اصطدام سيارتها بسيارة أخرى قرب مطار القاهرة، توجهت علي إثرها لأقرب مستشفى، لتلقي العلاج المناسب، حتي استقرت حالتها وتماثلت للشفاء، وعلي عكس الكثيرين من الفنانين والمشاهير الذين لقوا مصرعهم علي الطريق في حوادث مرورية مؤلمة.

وعليه، حرصت «بوابة دار المعارف»، علي سرد هذه الحوادث المؤلمة التي تعرض لها العديد من المشاهير.

حيث تعرض عدد كبير من الفنانين للموت نتيجة الحوادث المفاجئة على الطرق، مثل الفنانة غنوة أخت المطربة أنغام التي توفيت نتيجة حادث سير بطريق التجمع الخامس، ونقلت للمستشفى ولكنها فارقت الحياة بعدها بدقائق قليلة، لتترك حزناً كبيراً لكل محبيها وجمهورها.

الفنان الأردني ياسر المصري:

الفنان الأردني ياسر المصري الذي توفي عن عمر 47 سنة نتيجة محاولة مفاداته انحدار السيارة، إلا أنه فقد السيطرة مما أدى إلى اصطدامه بسيارة متوقفة وبجدار ما أدى إلى وفاته في الحال، كان الفنان الأردني شارك في فيلم «كف القمر» مع الفنان خالد صالح.

الفنانة داليا التوني:

الفنانة داليا ونورلين نور الدين، بعد إصابتهم في حادث سير على طريق القاهرة العين السخنة.

الفنان التونسي حسن الدهماني:

كما فقد الفنان التونسي حسن الدهماني حياته في الصيف الماضي نتيجة حادث مروري بمنطقة عين الديسة التابعة لولاية سليانة، وكان في طريقه لإحياء حفل غنائي ضمن مهرجان التين بمدينة كسرى، عندما انقلبت السيارة التي تقله واثنين آخرين.

عمر خورشيد:

تلقى الوسط الفني صدمة كبيرة برحيل الفنان عمر خورشيد، بعدما اصطدمت سيارته بعمود إنارة.

ذلك اليوم الذي انتهى فيه عمر خورشيد من عمله بأحد فنادق شارع الهرم.

الفنان مخلص البحيري:

توفي الفنان مخلص البحيري أثناء سفره للإسكندرية مع عائلته، وشارك بدور مميز في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» مع الفنان نور الشريف والفنانة عبلة كامل.

الملحن خالد البكري:

كذلك فقد رحل الملحن خالد البكري بنفس الطريقة، نتيجة تصادم سيارته، ولكنه ترك رصيداً مميزاً من الأعمال الفنية من بينها أغنية «واحدة بواحدة» للفنانة الكبيرة وردة، وأغنية «أحلى الذكريات» للفنان هاني شاكر، وأغنية «أتحدى العالم» للفنان صابر الرباعي، وأغنية «نسيني الدنيا» للفنان راغب علامة.

الفنانة اسمهان:

كانت في طريقها إلى رأس البر من أجل قضاء إجازة قصيرة، وذلك بعدما استأذنت من يوسف وهبي في الحصول على تلك الإجازة من تصوير فيلم "غرام وانتقام"، وكذلك الفنانة نادية سيف النصر.

الفنان عماد عبدالحليم :

كما لقي عدد من نجوم الزمن الجميل مصرعهم في الماضي بنفس الطريقة من بينهم الفنان عماد عبدالحليم الذي لقي مصرعه في حادث سير بالجيزة شهر أكتوبر عام 1995.

الملحن عمر خورشيد:

والملحن عمر خورشيد، شقيق النجمة شريهان، لقي مصرعه في حادث سير عام 1981 في نهاية شارع الهرم، بجانب فندق مينا هاوس بعد انتهائه من عمله في أحد الفنادق الكبرى.

أضف تعليق

رسائل الرئيس والشباب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين