مواطنة أسوانية لـ السيسي: أهلا بك سيادة الرئيس في بلدك وسط أهلك ومحبيك

مواطنة أسوانية لـ السيسي: أهلا بك سيادة الرئيس في بلدك وسط أهلك ومحبيكالسيسي فى أسوان

مصر25-11-2021 | 17:12

رحبت مواطنة من محافظة أسوان حضرت اللقاء مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلة "أهلا بك سيادة الرئيس في بلدك وموطنك وسط أهلك ومحبيك.. حضرتك لا تتصور قدر المحبة التي نكنها لك، وزادت تلك المحبة وقت زيارتك لنا، ونحن في قمة السعادة اليوم، وأتمنى أن تستمر "حياة كريمة" معنا، لتلبية مطالبنا".

وقالت المواطنة: إن ما نتمناه سيتحقق بفضل "حياة كريمة" بصورة أفضل، مما توقعنا"، وبادلها الرئيس السيسي الحديث قائلا: إن الدولة عجلت بالتحرك هنا وقت حدوث السيل، بشكل عاجل لتخفيف الضرر عن أبنائنا وبناتنا بالقرى المتضررة.

وتابع الرئيس السيسي: كانت الدولة ستتحرك بغض النظر عن حدوث السيل من عدمه، مشددا على أن أعمال التطوير تشمل جميع القرى ولا تقتصر على قرية واحدة.

وزار الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم الخميس، منزل أحد المواطنين فى محافظة أسوان، وذلك خلال جولته التفقدية لقرى المحافظة المتضررة من السيول، حيث تفقد قريتي غرب أسوان و الشهامة المتضررة من السيول، كما التقى بالمواطنين واستمع إليهم.

كما تابع الرئيس السيسى، الإجراءات والخدمات المقدمة لصالح الأهالى والمواطنين بتلك المناطق خاصة من قبل القوافل الطبية ووحدات طب الأسرة فى إطار نشاط وجهود مبادرة حياة كريمة.

كان قد تفقد الرئيس السيسى، المناطق المتضررة من السيول فى محافظة أسوان، وتابع كذلك الإجراءات والخدمات المقدمة لصالح الأهالى والمواطنين بتلك المناطق خاصة من قبل القوافل الطبية ووحدات طب الأسرة فى إطار نشاط وجهود مبادرة حياة كريمة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2