فى أول ظهور له بعد زواجه الثانى.. بيج رامى يوجه رسالة قوية لمنتقديه «فيديو»

فى أول ظهور له بعد زواجه الثانى.. بيج رامى يوجه رسالة قوية لمنتقديه «فيديو»بيج رامى

رياضة26-11-2021 | 15:12

ظهر رامى السبيعى، والملقب "بيج رامى"، لأول مرة بعد زواجه الثانى، والذى لاقى انتقاداً كبيراً من كل متابعيه، على مواقع التواصل الإجتماعى، ولعل أهمها «فيس بوك»

نصيحة صغيرة من اخوكم

حيث بدأ بيج رامى حديثه بتوجيه التحية لكل متابعيه، مردفاً " نصيحة صغيرة منى، رغم أننى اعرف انى لست اهلاً لها، ولكن وتقبلوها منى، يقول النبي صلى الله عليه وسلم من حسن إسلام المرء تركه مالا يعنيه، وربنا مخلقناش نحاسب بعض على أى حاجة، كل واحد بيتصرف وربنا بيحاسبنا فى الآخر، إن كان هناك خطأ أو لا، وليس معنى ذلك أننا معفيين ومعصومين من الخطأ والعياذ بالله، وانا لا أوجه كلامى بخصوص اى موضوع، ولكن الناس تتحدث ولا تعرف اى تفاصيل عما يتحدثون عنه، وشاغلين نفسهم بحاجات ليس لهم فيها".

تفاصيل زواج بيج رامى الثانى

انتشر علي السوشيال ميديا صور من عقد القران لبيج رامى، لم يحضر فيها سوى عدد قليل جدًا، معه على عروس محجبة، أشعلت الشرارة حول زواج بطل «مستر أولمبيا للنسختين 2020 و2021» انقسم حولها الرواد، بين انتقاد اللاعب لزواجه مُجددًا على زوجته الأولى، وشريكة مشواره، وبين الزعم بأن الأمر مجرد مشهد تمثيلي، ليس أكثر.

صدمة زوجته الأولى

حالة من الصدمة، انتابت مروة المغربي، زوجة بيج رامي، مؤكدة أنها تفاجأت من الأمر.

وأشارت «المغربي»، إلى أنها متفاجئة من تداول تلك الصور، التي لا تعرف عنها شيئا، ولا تعرف حقيقتها، قائلة: «صور إيه! وجواز إيه! أنا مشوفتش حاجة ولا أعرف أي حاجة، ولا عندي معلومة إنه اتجوز تاني».

موقف محرج ل بيج رامى خلال زفافه

تعرض بيج رامى لموقف محرج للغاية، أدى لانتهاء الاحتفال، بعد تمزق «بنطلون» البدلة أمام الحضور.

وأكد محمد عادل السباعي، نجل عم بيج رامي، صحة الزواج الثاني للبطل العالمي. وأضاف: «أن عقد القرآن تم بمدينة الإسكندرية، وأن بيج رامي يستعد الآن للسفر لقضاء شهر العسل مع عروسته الجديد».

ودافع محمد السباعي، عن زواج بيج رامي الثاني قائلًا: «من حقه شرعًا الزواج وأنه لم يفعل شيئا حرمه الله أو يغضبه لأنه تزوج زواجا شرعيا، خاصة وأن بيج رامي لديه 3 بنات» حسب قوله.

تداول صور من زفاف بيج رامى

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور زفاف لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي» يرتدي بدلة زفاف بجانب عروسه مرتدية فستان الزفاف، والتي أثارت الجدل بسبب تصريح شقيق بيج رامي الذي نفى الواقعة وأكد أن الصورة جزء من عمل فني يشارك فيه بيج رامي.

وبعد ساعات من الجدل نفى أحمد سمير، منتج العمل الفني الذي يشارك فيه بيج رامي صحة الصورة المتداولة كجزء من العمل الفني.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2