مصادر تتهم محمود علام بالتجاوز ضد المرشحين في انتخابات الأهلي

مصادر تتهم محمود علام بالتجاوز ضد المرشحين في انتخابات الأهليمصادر تتهم محمود علام بالتجاوز ضد المرشحين في انتخابات الأهلي

* عاجل26-11-2017 | 18:04

كتب: مصطفى يحيى

زعمت مصادر داخل النادي الأهلي بأن المرشحين في انتخابات الأهلي،المقرر إجرائها يوم الخميس المقبل، من تصرفات محمود علام المدير التنفيذي الأسبق للنادي ومدير حمله محمود طاهر الانتخابية، بأنه بات يتحكم في كل كبيرة وصغيرة بناء على تعليمات من محمود طاهر رئيس النادي المعين والمرشح على ذات المنصب.

وأكدت المصادر أن علام يتواجد بصفة يومية في النادي لمتابعة كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالعملية الانتخابية، وعقد اجتماعات مع مديري الإدارات المختلفة ومنحهم التعليمات.

واتهمت المصادر علام بأنه وراء فكرة الاستعانة بشركات أمن خاصة، ما يجعلها المرة الأولى في تاريخ النادي التي يستعين خلالها بشركات أمن خاصة، وكان يعتمد بصفة أساسية على أفراد الأمن الموجودين حتى أثناء وجود علام نفسه كمدير للنادي.

وشددت على أن علام يسعى من وراء تلك الفكرة إلى تحجيم عدد أعضاء الجمعية العمومية خوفا من حضور أعداد كبيرة، بما قد يصب في مصلحة محمود الخطيب.

وتابعت بأنه أصدر تعليمات أيضا لأفراد الأمن بعرقلة تحركات قائمة محمود الخطيب، خصص أفراد من الأمن لمتابعة أعضاء القائمة وكتابة تقرير مفصل عن تحركاتهم داخل النادي، بل أنه أجى حركة تغييرات موسعهة في قطاع الأمن، حيث تم نقل بعض أفراد الأمن لفرع الشيخ زايد وتم منح البعض الآخر إجازة مفتوحة لحين الانتهاء من العملية الانتخابية.

واختتمت بأن علام يقيم في النادي بصفة مستمرة حتى موعد الانتخابات للوقوف على كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالعملية الانتخابية، وأنه هدد أى فرد العمال والموظفين بالطرد إذا ما ثبت مساندته لقائمة الخطيب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2