خطة المحافظة لحل أزمة ميدان محطة حلوان

خطة المحافظة لحل أزمة ميدان محطة حلوانجانب من الاجتماع

محافظات27-11-2021 | 17:14

عمرو عادل

فى إطار توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بتوفير جميع الخدمات للمواطنين وتلبية جميع احتياجاتهم وتسخير جميع إمكانيات الدولة للقضاء على السلبيات التى تعوق تحقيق المظهر الحضارى للشارع المصرى وتؤرق المواطنين.

عقد لقاء بمقر المنطقة الجنوبية برئاسة نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية لبحث أفضل السبل لحل أزمة المنطقة المحيطة بميدان محطة حلوان وأمام محطة مترو حلوان.

حيث أكدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ على ضرورة القضاء على الباعة الجائلين والقضاء على هذه الظاهرة السلبية بشكل نهائى وجزري.

وكشفت جيهان أن أول خطوات الحل هو مراعاة الباعة الجائلين الموجودين بالمنطقة ولذا سوف يتم تحديد أماكن بديلة لهم لإخلاء مساحة كافية أمام ميدان المحطة .

وأضافت جيهان عبد المنعم أن الحطوة الثانية ستكون بتنظيم المواقف العشوائية بميدان المحطة وتلافى ما يسبب أزمة واختناق مرورى .

وأشارت عبد المنعم أنه سيتم النزول على الطبيعة والتنسيق فيما بين المكتب الفنى والمرور والسرفيس والأجهزة التنفيذية بالحى والمنطقة الجنوبية لايجاد حل جزرى لإنهاء أزمة ميدان محطة حلوان للتسهيل على المواطن مع تجربة مبدأية للحلول المقترحة ودراسة نتائجها .

وقد لفتت إلى ضرورة التنسيق مع الأجهزة المعنية بكافة قطاعات الدولة لإيجاد حلول للحد من انتشار التكاتك بنطاق الشوارع الرئيسية والميادين والمناطق المحيطة بمحطات المترو بكافة المناطق لما يسببه من إزعاج وإرباك بالطرق.

وقد شددت نائب المحافظ على ضرورة التنبيه على أصحاب المحلات بمنع إلقاء أى مخلفات بالشارع والالتزام بوضع الصناديق أمام المحلات والقاء مخلفاتهم بها.

أضف تعليق