سيدة تضع 4 توائم في بني سويف

سيدة تضع 4 توائم في بني سويفسيدة تضع 4 توائم في بني سويف

محافظات28-11-2021 | 12:42

خالد عباس

شهدت أحد المستشفيات الخاصة "مستشفى زهور الحياة" ، بمدينة الفشن جنوب بني سويف، بقيادة الدكتور جابر خلف حسين مدرس بكلية طب بني سويف، إجراء عملية ولادة قيصرية ل سيدة أنجبت 4 توائم في عملية ولادة قيصرية ناجحة، مكتملي النمو، وبحضور الدكتور مصطفى حسين مدرس التخدير بجامعة الأزهر، والدكتور أحمد حسن أخصائي الأطفال بمستشفى الفشن، وطقم تمريض برئاسة إيمان رضوان ، إلى جانب طاقم عمليات مستشفى زهور الحياة.

وقال الدكتور جابر خلف حسين مدرس بكلية طب بني سويف، أن المستشفى شهد الولادة القيصرية لإحدى السيدات والتي وضعت ٤ توائم، عبارة عن ولدين وبنتين.

وأضاف أن العملية تمت صباح اليوم بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة الفشن ، ( مستشفي زهور الحياة ) حيث وضعت سيدة من إحدى قرى مركز الفشن 4 توأم في عملية ولادة قيصرية ناجحة وبعد متابعة الحمل ، تم الوضع في أواخر الشهر الثامن وبالتحديد في يوم 23 من الشهر الثامن. وأشار إلى أنه من بداية الحمل وبعد الكشف على الأم بالسونار علم أن الام بها 4 توأم ، وكان من المفروض ان تلد توأم الا أنه حدث انقسام لكل بويضة ، وتمت متابعة الحمل حتى تم الوضع عن طريق إجراء عملية قيصرية لأن أكثر من طفلين لا يتم طبيعي ويتم بولادة قيصرية . وأوضح أن وزن الأطفال طبيعي ولا يحتاج حضانات.

أضف تعليق