بث مباشر حفل جوائز الكرة الذهبية 2021

بث مباشر حفل جوائز الكرة الذهبية 2021الكرة الذهبية 2021

رياضة29-11-2021 | 12:02

تنظم مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية حفلا سنويا في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل الكشف عن أفضل لاعب في العالم في كل عام، وذلك منذ إطلاق أول نسخة عام 1956، قبل أن يتم استحداث بعض الجوائز الأخرى في السنوات الأخيرة.


موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2021

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز الكرة الذهبية عام 2021، مساء الإثنين 29 نوفمبر، وسينطلق الحفل في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة والنصف بتوقيت أبوظبي.


مكان حفل جائزة الكرة الذهبية 2021

فيما يقام الحفل في مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس، وهو نفس المسرح الذي استضاف الحفل في 2019، وستكون تلك المرة هي الأولى التي يُقام فيها الحفل بعد انتشار فيروس كورونا، ما يوحي باتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية لتفادي انتشار الفيروس.


القنوات الناقلة لحفل جائزة الكرة الذهبية 2021

وتنقل قنوات "بي إن سبورتس" حفل جائزة الكرة الذهبية في كل عام لجماهير كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، غير أنها لم تعلن حتى الوقت الراهن عن حصولها على حقوق بث الحفل مساء الإثنين.

وبالتالي ستكون هناك طريقة واحدة لمشاهدة حفل الكرة الذهبية، حيث سيُذاع الحفل على الموقع الرسمي لمجلة "فرانس فوتبول"، كذلك القناة الرسمية لها على موقع "يوتيوب"، فيما ستقدمه بوابة دار المعارف من خلال خدمة البث المباشر عبر موقعها الإلكترونى برابط سريع وبدون تقطيع.

أضف تعليق