مصممي الأزياء يقيمون إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي

مصممي الأزياء يقيمون إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي

منوعات30-11-2021 | 08:56

تبارت النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، في منافسة اشبه بعرض أزياء تنافست خلاله النجمات لاظهار جمالهن ب فساتين و مجوهرات واكسسوارات مختلفة وجذابة.
و لفت الكثير من نجمات الفن والمشاهر الأنظار أيضا خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في الأعوام الماضية ب فساتين جمعت بين الجرأة و الأناقة وكانت أغلبها على الرغم من ذلك مواكبة لأحدث صيحات الموضة، فتهتم المشاهير دائما بأطلالاتهن والتي يجب أن تكون مواكبة لأحدث صيحات الموضة بالأخص عند الظهور على السجادة الحمراء.


انطلقت مساء الجمعة الماضية الدورة الجديدة من مهرجان القاهرة السينمائي، وعلى السجادة الحمراء توافد النجوم والنجمات واستطاعوا الأنظار بإطلالات متنوعة وأنيقة ومتميزة.
وتنوعت إطلالات نجمات الفن ما بين ال فساتين الطويلة والقصيرة، كما تنوعت تصميمات ال فساتين ما بين الشراشيب والكب والأكمام الطويلة وصيحة الكم الواحد، وتميزت نجمات الفن بإختيار تصميم فساتينهن بألوان مبهجة.
و يقول" سامو هجرس " مصمم الأزياء العالمي ان افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ 43 ظهرت خبيرة التجميل وملكة جمال مصر السابقة والإعلامية أمينة شلباية على السجادة الحمراء في مهرجان، ووسط حضور عدد كبير من نجمات السينما والدراما، جذبت إطلالتها العديد من العدسات المصورة كونها نجحت في إختيارها لفستان من اللون الأسود والأبيض المتناسق للغاية مع طبيعة جسمها.


أطلت دانيا البناوي زوجة الفنان كريم فهمي على الريد كاربت في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان طويل باللون الفوشيا بقصة الكم الواحد، ويتميز الفستان بوجود فتحة ساق جريئة.
وعلق مصمم الأزياء العالمي "سوشا" برأية عن أفضل فستان لمهرجان القاهرة الدولي هذا العام: قائلاً " خطفت النجمة منى زكي الأضواء على السجادة الحمراء بحفل أفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وأطلت بفستان أخضرأنيق مفتوح من الأجناب, ونسقت معه حقيبة نفس اللون, مع بعض الإكسسوارات التي أضافت لها إطلالة جذابة وهناك أيضاُ كثير من الفنانين ذو الإطلالالة الرائعة وتنسيقهم لللفستان مع الإكسسورات يعطيهم أطلالة أكثر من رائعة "


كما قالت مصممة الأزياء "إيناس" تألقت الفنانة درة كالعادة في إطلالها بمهرجان القاهرة الدولي بفستانها الأزرق الجذاب والتفاصيل المميزة على الصدر وانا اعتبرها أفضل إطلالة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2