وزير الصحة يعفي مدير معهد ناصر ووكيل الوزارة بالأقصر من مناصبهما

وزير الصحة يعفي مدير معهد ناصر ووكيل الوزارة بالأقصر من مناصبهماوزير الصحة يعفي مدير معهد ناصر ووكيل الوزارة بالأقصر من مناصبهما

* عاجل6-3-2017 | 21:18

كتبت: مى هارون
أصدر الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان قرارًا بإعفاء الدكتور حازم الفيل مدير معهد ناصر من منصبه وتعيين الدكتور هاني مصطفى راشد بدلا منه.
كما أصدر الوزير قرارا بإعفاء الدكتور أسامة الدسوقى وكيل وزارة الصحة بالأقصر وتعيين الدكتور محمد يحيى عبدالوهاب بدلا عنه والذي كان يشغل مديرا لإدارة التخطيط والمتابعة بمديرية الشئون الصحية بدمياط.
وذكرت الوزارة، في بيان اليوم الاثنين، أنه تم إلغاء انتداب الدكتور عبدالعاطى المناعي من أمانة المراكز الطبية المتخصصة كمسئول للسياحة العلاجية وعودته لجهة عملة الأصلية بقطاع الطب العلاجي بديوان عام الوزارة، فيما تم تعيين الأستاذ طارق حمزة رئيس الإدارة المركزية للمشتروات والمخازن (التموين الطبي) والذي كان يعمل بإدارة التفتيش الفني بديوان عام الوزارة بدلا من الأستاذ جمال عبدالفتاح والذي بلغ سن المعاش.
وأوضحت الوزارة أن هذه القرارات جاءت بسبب سوء الأداء في العمل الأمر الذي تتطلب إصدار هذه القرارات على وجه السرعة للنهوض بالمنظومة الصحية، نافية ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام بأن من تم إعفاؤه من منصبه تقدم مسبقا بتقديم استقالته، مؤكدة على أن قرارات الإقالة صادرة منذ 4 مارس.
وأشارت الوزارة إلى أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التغييرات في قيادات الوزارة، بما يتناسب مع معطيات المرحلة القادمة لتطوير المنظومة الصحية، وبما يصب في مصلحة المريض المصري.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2