تعرف علي زينة كريسماس البيت الأبيض

تعرف علي زينة كريسماس البيت الأبيضشجرة الكريسماس الرسمية

منوعات1-12-2021 | 06:19

نشر موقع "insider الأمريكي زينة ال كريسماس الخاصة بالبيت الأبيض الذى بدأ يستعد لل احتفال بالكريسماس، من خلال تزيين الغرف المختلفة داخل البيت، من وضع أشجار و تزيين النوافذ وغيرها من مظاهر ال احتفال التي نستعرضها في هذا التقرير....

ختارت السيدة الأولى الدكتورة جيل بايدن تزيين أحد أبواب البيت الأبيض بصناديق هدايا، وكتب الرئيس جو بايدن وزوجته رسالة ترحيب على شريط الهدايا، حيث كتبا أن "هدايا من القلب" مثل الإيمان والأسرة والصداقة والوحدة "تربط بين أوتار القلب في حياتنا".

وكتبا: "بينما نحتفل بموسم العطلات الأول في البيت الأبيض، نستلهم أفكارنا من الأمريكيين الذين التقيناهم في جميع أنحاء البلاد، ويذكروننا مرارًا وتكرارًا بأن خلافاتنا ثمينة وأن أوجه التشابه بيننا لا حصر لها".

وتابعا: "نتمنى لكم أعيادًا سعيدة وصحية وسعيدة. ونحن نتطلع إلى عام جديد مليء بالإمكانيات، عسى أن تنير الهدايا من القلب طريقنا إلى الأمام".

وضعت 41 شجرة كريسماس فى جميع أنحاء البيت الأبيض، وتقع إحدى هذه الأشجار في الغرفة الحمراء، بينما تقع شجرة عيد الميلاد الرسمية للبيت الأبيض فى الغرفة الزرقاء، والشجرة مزينة بالحمامات تحمل لافتة عليها أسماء كل ولاية وأقاليم أمريكية ، وفى الرواق الشرقى تصطف الدوائر الزرقاء الصافية على النوافذ وتتدلى النجوم المتوهجة من السقف، وتطل النوافذ على حديقة جاكلين كينيدى.

تم استخدام أكثر من 6000 شريط و300 شمعة و10000 زينة و78750 مصباحًا ل تزيين البيت الأبيض، وخلال حفل إزاحة الستار عن الديكورات يوم الإثنين من هذا الأسبوع، عزفت فرقة مشاة البحرية الأمريكية موسيقى الأعياد بينما كانت النجوم معلقة على السقف.

أضف تعليق