أفضل إطلالات نجمات العالم المشاركين في حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2021

أفضل إطلالات نجمات العالم المشاركين في حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2021فاشون

منوعات1-12-2021 | 09:50

نشرت مجلة Allure البريطانية عن أفضل إطلالات نجمات العالم المشاركين في حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2021 الذي أُقيم في ال حفل في قاعة رويال ألبرت بالعاصمة البريطانية لندن .

ظهرت النجمة العالمية ديمي مور، 59 عامًا، إطلاله رائعة فى حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2021 في رويال ألبرت هول ب لندن ليلة الاثنين مرتدية ثوبًا مزينًا بالترتر من مجموعة شتاء Fendi 2021، كما حضرت النجمة كيت بيكنسيل ، 48 عامًا ، بـ ثوب أسود قصير مع تفاصيل مذهلة من المجوهرات.

في حين بدت عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما ، 40 عامًا ، جذابة أيضًا في ثوب من قطعتين أبيض مرصع بالجواهر، وأكملت إطلالتها بزوج من الكعب العالي، كما حرصت Charli XCX ، 29 عامًا ، على لفت الأنظار إلى الحفلة بفستان مرصع بالنجوم ، وظهرت عارضة الأزياء ستيلا ماكسويل ، 31 عامًا ، بفستان طويل شبه شفاف، في حين بدت المغنية العالمية دوا ليبا بفستان أسود بسيط باطلالة كانت ساحرة.

وعرف ال حفل باسم جوائز الأزياء البريطانية منذ عام 2016 ، وقد أقيم لأول مرة في عام 1989 في محاولة لتسليط الضوء على أولئك الذين يقدمون مساهمات رائعة في صناعة الموضة، و حفل جوائز الموضة هي أكبر ليلة على أجندة الموضة البريطانية، فالنجمات يحضرن ال حفل لقضاء ليلة مليئة بالأزياء المميزة وتكريم المبدعين في الصناعة.

أضف تعليق