مجموعة مصر| الجزائر تقسو على السودان برباعية نظيفة

مجموعة مصر| الجزائر تقسو على السودان برباعية نظيفةصورة ارشيفية

رياضة1-12-2021 | 14:16

نجح منتخب الجزائر فى تحقيق فوزًا كبيرًا على السودان برباعية نظيفة، فى المباراة التى اقيمت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب "أحمد بن على المونديالى"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدور مجموعات كأس العرب 2021.

وبدأ منتخب الجزائر المباراة بشراسة هجومية على مرمى السودان وتمكن من إداراك أول أهدافه فى الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعدما انفرد بغداد بونجاح وقام بمراوغة الحارس ليتمكن من افتتاح أول أهداف بلاده.

ونجح منتخب الجزائر فى مواصلة تهديفه عن طريق النجم بغداد الذى تمكن من أحراز الهدف الثانى، وفي الدقيقة 43، سجل جمال الدين بن العمري الهدف الثالث لمنتخب الجزائر، ليعزز تقدم محاربي الصحراء أمام السودان بثلاثية نظيفة.

وبدأ محاربو الصحراء الشوط الثانى بهدف رابع عن طريق العربي هلال سودان في أول دقيقة من أحداث الشوط الثاني.

وسجل الجزائري بغداد بونجاح هدفه الثالث والخامس لمنتخب بلاده أمام السودان، لكن تم إلغائه بعد العودة إلي تقنية الفيديو "VAR".

وفي الدقيقة 69، حرم رايس مبولحي حارس الجزائر، المنتخب السوداني من تسجيل أولي الأهداف في البطولة، بعد تصدي رائع لركلة جزاء.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة لبنان فى الثالثة عصر اليوم الأربعاء، فى الجولة الأولى من دور مجموعات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2