رسومات الأظافر بالألوان المبهجة تسيطر على موضة 2022

رسومات الأظافر بالألوان المبهجة تسيطر على موضة 2022رسومات الأظافر بالألوان المبهجة تسيطر على موضة 2022

منوعات2-12-2021 | 13:42

يظهر أهتمامك بمظهر أظافرك مدي عنايتك بجمال وصحة يديك، ويعطي لمظهرك أنيق وجمال خاص, لذلك تهتم كثير من الفتيات بشكل أظافرها وأخر موديلات ورسومات للأظافر وكيفية تزينها.

وحسب خبراء الموضة العالمية تبرز هذا العام 2022 الأظافر برسومات فنية إبداعية بسيطة والتي يمكنك أيضاُ تطبيقها بنفسك في المنزل، وموضة الأظافر الفرنسية بألوان متعددة وهي مستمرة معنا من العام الماضي ولكن تعود بقوة هذا العام وبشكل مبتكروتم بعض التفاصيل البسيطة عليها لتبدو مختلفة عن العام الماضي.


وأيضا الأظافر برسومات متموجة والتي يتم رسمها ب ألوان الباستيل الساطعة والزاهية، وموضة الألوان الصيفية والتي يميل لها النجمات كلون البطيخ والأصفر بلون الذبدة والأخضر والتي تناسب جميع الأطلالات في جميع الأوقات.

وفي فصل الخريف والشتاء، عادةً ما تكون ألوان طلاء الأظافر المناسبة مع هذه الفصول، هي الألوان الترابية، فتختارالنساء أن تضع درجات البني المختلفة، الفاتحة والداكنة، والطوبي، والزيتي، ودرجات الأخضر، والأصفر.


فهذه الألوان معروفة بأنها ألوان الشتاء، التي تعطي الشعور بالدفء, وأيضاً اختيار اللون الأحمر، والنبيتي، وهي من الألوان الأساسية في طلاء الأظافر، المناسبة في كل فصول السنة.


كما أن الأظافر الطبيعية تعتبر من الصيحات البارزة هذا العام وظهرت في كثير من منصات عروض الأزياء و الأظافر البيضاوية, المربعة, و الأظافر الدراماتيكية بشكلها الطويل الشائك ورأسها الحاد التي يشبة المثلث ، واللون الأحمر يزال مستمر معانا هذا العام 2022 ولا تبطل ، والمناكير مع حبيات براقة وظهرت في عديد من عروض الأزياء وهذة الصيحة تعطي مظهر جريئ وقوي لطلاتك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2