«الإنتاج الحربي»: علاقات مصر مع العالم ضاعفت عدد العارضين بمعرض إيديكس 2021

«الإنتاج الحربي»: علاقات مصر مع العالم ضاعفت عدد العارضين بمعرض إيديكس 2021المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي

مصر3-12-2021 | 22:11

سعيد صلاح

أكد المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي أن علاقات مصر المتوزانة مع كل دول العالم ظهرت في مضاعفة عدد العارضين والزائرين بمعرض إيديكس 2021 .

وقال الوزير أحمد مرسي خلال اتصال هاتفي مع قناة "دي إم سي" الفضائية لبرنامج " مصر تستطيع"، مع الإعلامي أحمد فايق مساء اليوم الجمعة، إن :"هدفنا الرئيسي أننا ننتج كل ما نحتاجه وهناك اتفاقية لإنتاج مدفعية ثقيلة ستعرض في إيديكس 2022.

وأضاف وزير الانتاج الحربي :"نستهدف تصنيع المدفعية الثقيلة في مصانع الانتاج الحربي بأيدي مصرية 100%، لافتا إلى أن المدرعة سيناء كانت بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي وتمت في عامين فقط".

وأشار إلى أن كل الجهات المشاركة في معرض إيديكس 2021 تؤكد رسالة مفادها، استطاعة مصر في مجال التصنيع العسكري، موضحا أن الصناعات العسكرية المصرية وتنظيم هذا النوع من المعارض يعكسان حجم الأمان والقدرة في مصر.

وتابع، أن المعروض من الماكينات المدرعة هذا العام بمعرض "ايديكس" للصناعات الدفاعية والعسكرية حجمه أكبر من النسخة الأولى للمعرض وهذا يعني امتلاكنا أحدث تكنولوجيا في هذا المجال.

أضف تعليق

70 عامًا على ملحمة الصمود والفداء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين