تعرفِ علي أحداث صيحات الشتاء ٢٠٢٢

تعرفِ علي  أحداث  صيحات  الشتاء ٢٠٢٢تعرفِ علي أحداث صيحات الشتاء ٢٠٢٢

منوعات4-12-2021 | 03:06

نشرت مجلة Elle الفرنسية عن صيحات الشتاء التي تتحدد كل عام، وقد تبرز قطع وتختفي أخرى، وعلى ما يبدو ان عام 2022 سيأتي حاملاً معه صيحات مميزة وأنيقة، فما رأيكِ بالتعرف عليها من وحي ما رأيناه على نجمات هوليوود وعروض الأزياء العالمية .....

تعتبر الShacket من الصيحات الأكثر رواجاً لشتاء 2022، وهي عبارة عن جاكيت خفيفة، تحمل تفاصيل القميص كالياقة والأزرار والجيوب، ويمكن إرتداؤها فوق الملابس كالجاكيت. إعتمدت الكثير من النجمات والفاشينستا هذه الصيحة، الشاكيت الكاروهات هي الأكثر رواجاً في الشتاء، ويمكنكِ إرتداؤها بطرق مختلفة سواءً مع تنورة او بنطلون.

الجاكيت المنفوخ او البافر، من القطع العصرية التي تصدرت الموضة لأكثر من عام، وعلى ما يبدو اننا سنراها كثيراً في هذا الموسم، لكن بألوان جريئة.
اذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة أنثوية ومميزة، فيمكنكِ إرتداء الجاكيت البافير الطويلة مع فستان او تنورة قصيرة، وانتعلي مع هذه الإطلالة الجذابة حذاءً مميزاً

المعطف الفرو من قطع الملابس الأساسية في الشتاء، فهي تمنح الإحساس بالدفء، وتجعل إطلالتكِ مميزة تتسم بالأناقة والرقي، ويمكن ان تتناسب مع مختلف إطلالاتكِ سواءً كانت كلاسيك او كاجوال.

أضف تعليق