تعرف على موعد حفلة عمرو دياب والنجم العالمى جاستين بيبر فى السعودية

تعرف على موعد حفلة عمرو دياب والنجم العالمى جاستين بيبر فى السعوديةصور أرشيفية

فنون5-12-2021 | 14:37

سيحيى الهضبة حفلة ضخمة في كورنيش مدينة جدة بالسعودية، ضمن برنامج "جائزة السعودية الكبرى للفورمولا" الذي سيشهد عدد من الفعاليات الهامة المتعلقة بسباق السيارات.

موعد ظهور جاستين بيبر فى الحفلة :

وسيشارك في الحفلة المغنى العالمي "جستن بيير " وال دى جى العالمي "ديفيد جيتا " , وستبدأ الحفلة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة , الساعة العاشرة بتوقيت المملكة.

مشاركة جاستين بيبر فى السعودية :

يعتبر المشاركه الأول للنجم الكندى جاستين بيبر على أرض المملكة العربية السعودية ، وعبر محبوه عن حماستهم الكبيرة لمشاهدة جاستين وهو يغني فى المملكة العربية السعودية فى هذا الحدث المهم جداً، ظهر فيديو منذ ساعات لحظة وصول جاستين وزوجته عارضة الأزياء هايلى بيبر إلى مطار السعودية ، ظهر بيبر فى الفيديو وهو يرتدى ملابس رياضية ، بالإضافة إلى زوجته هايلى التى ارتدت ملابس سوداء وكمامة خوفاً من إصابتها بفيروس كورونا.

موقف غريب من جاستين بيبر فى حفل يوتا الأمريكية :

أثار جاستين بيبر جدلا واسعا خلال شهر الماضي ، حيث قام بارتداء حجاب فى اخر حفلاته بولاية يوتا الأمريكية ، مما أدى إلى تداول رواد السوشيال ميديا صور للمغنى جاستين بيبر ، أثناء اندماجه فى الغناء في حفلته مرتديا الحجاب.

مشاركة عمرو دياب فى الحفلة اليوم :

يعتبر لأول مرة يشارك عمرو دياب مع جاستين بيبر فى حفله وحدها بالرغم من نجوميته الكبيرة لدى الجمهور السعوديه ، حيث من المفترض غناء الهضبة باقة من ألمع أغانيه الجديدة فى الألبوم منها ،اتقل وراضى ورايقة و انت الحظ وغيرها.

آخر اعمال عمرو دياب :

طرح الهضبة منذ يومين اغنية جديد لصالح شركه سيارات عالمية على طريق إعلان ، حملت عنوان " لو بتحب " من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر ،والحان محمد يحيى و توزيع الموسيقى عادل حقى ، اخراج الكليب طارق العريان.

موعد نزول الالبوم عيشنى بالكامل :

اعلن عمرو دياب خلال لقاء صحفى , انه سيتم طرح الالبوم بالكامل خلال نهاية شهر ديسمبر الجارى.

وجدير بالذكر طرح الهضبة 4 اغانى من البومه الجديد "عيشنى" ومنهم حلو التغير و رايقة وانت الحظ و ببتدء من زيرو .

أضف تعليق