كلاكيت ثاني مرة.. تعرف على سبب إنقلاب البدري على حارس الأهلي

كلاكيت ثاني مرة.. تعرف على سبب إنقلاب البدري على حارس الأهليكلاكيت ثاني مرة.. تعرف على سبب إنقلاب البدري على حارس الأهلي

* عاجل28-11-2017 | 16:01

كتب: مصطفى يحيى

من جديد عاد حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، لينقلب مجددا على حارس مرمى الفريق الأول شريف إكرامي، بعد أن أخرجه من قائمة الفريق التي ستواجه المصري غدا الثلاثاء.

الغريب في الأمر أن البدري كان قد أعاد شريف إكرامي لقائمة الفريق في مباراة الداخلية بالجولة الأخيرة من الدوري، ولكنه عاد ليستبعده من جديد أمام المصري، الليلة.

وكشفت مصادر داخل الأهلي أن سر انقلاب البدري مجددا على إكرامي هو حالة تشتت الذهن الذي يعيشه الحارس وعدم خروجه من دائرة التركيز مع الانتقادات التي توجه إليه من الجماهير والنقاد، ما جعله يعيش حالة من التوتر الشديد انعكست على أدائه خلال التدريبات.

ورغم تحذيرات الجهاز الفني للحارس بعدم الرد أو التركيز مع هذ الهجوم إلا أن الأخير لا يزال على موقفه، حتى أنه مؤخرا تقدم ببلاغ للنائب العام ضد إحدى الصحف بسبب هجومها عليه، بزعم وصفها له بوصف لا يليق.

في حين ذهب البعض داخل الفريق إلى أن تصريحات إكرامي الكبير حول أسباب استبعاد نجله، وتوجيه اتهام غير مباشر إلى البدري بأنه المسؤول الأول عن ذلك، ف اتخاذ الأخير قرارا باستبعاد الحارس من جديد، لغضبه من تدخل الأب.

وكان حسام البدري قد استبعد شريف إكرامي من تشكيلة الفريق الأساسية منذ انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي خسرها الأهلي في النهائي أمام الوداد المغربي، بعد انتقادات حادة للحارس بأنه مسؤول بجزء كبير عن الأهداف التي دخلت مرماه في مباراتي الذهاب والعودة.

وعاد المدير الفني لضم الحارس أمام الداخلية في الجولة العاشرة من الدوري، ولكنه استبعده مجددا أمام المصري الليلة.

يذكر أن شريف إكرامي تقدم ببلاغ للنائب العام ضد إحدى الصحف بسبب هجومها عليه ووصفها له بوصف لا يليق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2