أورنج مصر لن تخرج من البورصة المصرية

أورنج مصر لن تخرج من البورصة المصريةأورنج مصر لن تخرج من البورصة المصرية

* عاجل29-11-2017 | 23:10

كتب : سامح عز الدين

أعلن جان مارك الرئيس التنفيذي لشركة أورنج مصر عن نية أورنج العالمية إقامة أول بنك تجاري يتبع المجموعة في قارة إفريقيا بعد عامين من الآن ، جاء ذلك خلال اللقاء الصحفي اليوم الأربعاء والذي استعرض فيه خطط أورنج مصر لمعرض القاهرة للاتصالات  الذى يفتتح أعماله خلال الفترة من 3 إلى 6 ديسمبرالمقبل ويعقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

قال جان مارك الرئيس التنفيذى لشركة أورنج مصر، أن الشركة ستعرض تجارب الجيل الخامس للمحمول خلال فعاليات الدورة 21 من المعرض.

وأضاف مارك خلال لقاء صحفى اليوم، الأربعاء، أن الشركة أيضا ستعرض حلول وتطبيقات لمساعدة الشركات الصغيرة وستستضيف مشروعات لرواد ورائدى الأعمال خلال جناح الشركة بالمعرض.وردا على الاشاعات التي تناولت خروج اورنج من البورصة المصرية.

صرح جان مارك ، أن الشركة لم تتخذ أى قرار بشأن خروجها من البورصة وأنها فى مرحلة دراسة هذا الأمر وتحليلات السوق من إمكانية توسعة قاعدة المساهمة بالشركة، وان الشركة تستثمر في مصر منذ 20 عام تقريبا وتحافظ على انها شركة مصرية.

وأورنج ستظل هى المساهم الأكبر والرئيسى.

وقال "مارك": "لدينا فرصة لأخذ هذا القرار حتى 15 مايو القادم، حتى يتسنى لنا إعداد الإحصائيات اللازمة لاستثمارات "أورانج مصر" في السوق المصري، من خلال طرح أسهم جديدة وتوفير قاعدة للمستثمرين الجدد وشركاء جدد، حتى يتم توفيق أوضاع الشركة بالبورصة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2