مانشستر سيتى يخسر بهدفين من لايبزيج بدورى أبطال أوروبا

مانشستر سيتى يخسر بهدفين من لايبزيج بدورى أبطال أوروبامانشستر سيتى يخسر بهدفين من لايبزيج بدورى أبطال أوروبا

رياضة8-12-2021 | 01:20

حقق فريق لايبزج الألماني الفوز على مانشستر سيتي الانجليزي متصدر المجموعة والمتاهل ايضا لدور الـ16 بنتيجة 2 / 1، فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب الفريقين عقب المباراة

وأنهى لايبزج دور المجموعات من دوري الأبطال في المركز الثالث برصيد سبع نقاط لينتقل للمشاركة في الدوري الأوروبي، ورغم الهزيمة تصدر مانشستر سيتي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتى خلال المباراة

كان قد كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن تشكيل فريقه لمباراة لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا، فى المباراة المقرر اقامتها ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالى :

حراسة المرمى: ستيفن.

خط الدفاع: زينتشينكو، جون ستونز، ناثان آكي، كايل ووكر.

خط الوسط: فيرناندينيو، إلكاي جوندوجان، كيفين دي بروين، فيل فودين.

خط الهجوم: جاك جريليش، رياض محرز.

أحداث المباراة بين مانشستر سيتى ولايبزيج

تأخر السيتي بهدفين سجلهما دومينيك سوبوسلاي وأندريه سيلفا في الدقيقتين 24 و71، قبل أن يقلص الجزائري رياض محرز النتيجة لصالح الضيوف بعدها بـ5 دقائق.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه السيتزنز عن التعادل، تلقى كايل ووكر للطرد قبل نهاية الوقت الأصلي بـ8 دقائق، ليكمل الضيوف باقي المباراة بـ10 لاعبين.

ولم تغير النتيجتان وضع السيتي، حيث ظل في صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، فيما رفع سان جيرمان رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني.

لايبزيج يصعد للدورى الأوروبى

ونجح لايبزيج في خطف بطاقة التأهل للدوري الأوروبي باحتلاله المركز الثالث بعدما وصل للنقطة 7، فيما تذيل بروج الترتيب بفارق 3 نقاط أقل.

أضف تعليق