أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومصورة ارشيفية

مصر8-12-2021 | 08:02

إبراهيم شرع الله

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة، اليوم الأربعاء، الموافق 8 ديسمبر 2021 .

القاهرة.. تستضيف جامعة الدول العربية حفل جائزة الأميـر محمد بن فهد لأفضل أداء خيـري في الوطن العربي، الذي يعقد تحت رعايتها وتنظمه مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية -إحدى المنظمات المتخصصة لجامعة الدول العربية- وذلك لتكريم الفائزين بالجائزة في دورتها الثانية (2019 - 2020)، وتوقع الأمانة العامة ل جامعة الدول العربية (قطاع الشؤون الاجتماعية - إدارة منظمات المجتمع المدني) مذكرة تفاهم مع مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية.

القاهرة.. يستضيف الأزهر الشريف، فعاليات الاجتماع السنوي الثامن للفريق الاستشاري الإسلامي، والذي يعقد برئاسة ‏فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ويشارك في الاجتماع عدد من الشخصيات الدولية من ‏السعودية والهند وباكستان والكويت وعمان والصومال، وممثلو منظمة الأمم المتحدة للطفولة /‏اليونيسيف/، ومنظمة الصحة العالمية، في مقر مشيخة الأزهر.

القاهرة.. تنطلق فعاليات النسخة الثانية من المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي (GFHS)، بعنوان (رؤية المستقبل) وتستمر حتى 10 ديسمبر الجاري، بالعاصمة الإدارية الجديدة، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالإضافة إلى مشاركة لفيف من دول العالم الإسلامي، وذلك بالتزامن مع استضافة مصر للدورة الرابعة عشر للمؤتمر العام لمنظمة الإيسيسكو، والدورة الثانية والأربعين للمجلس التنفيذي للمنظمة.

القاهرة ... ينظم الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة، وجمعية المهندسين الكويتية، المؤتمر العلمي الدولي الـ11 للاتحاد، بمقر جامعة الدول العربية.

القاهرة ... يعقد المجلس الوزاري للسياحة دورته الـ 24 حضوريًا بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

القاهرة ... تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، وبالتعاون مع المركز الثقافي النمساوي بالقاهرة، أمسية فنية للفريق الشهير "تريو البا" الذي يضم كلًا من العازفين فيليب كومبلوي (نشيلو)، تشينجتشينج زاهو (بيانو)، ليفيا سيلين (فيولينة)، وذلك في الثامنة مساءً على المسرح المكشوف بالأوبرا.

أضف تعليق